الكترونياتتكنولوجيا

MENA Mobile تحتفل بنقل مقرها الرئيسي إلى أبوظبي

التقت شركة MENA Mobile مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في احتفالية خاصة بمناسبة نقل مقرها الرئيسي من بيكين إلى أبوظبي. وحضر المناسبة السيد ماتشيجون الرئيس التنفيذي للشركة و عدد من الشخصيات و أهل الصحافة المحلية و العالمية في الدولة. و تعكس خطوة MENA Mobile مدى تطور نشاطها في المنطقة العربية.

. و يأتي ذلك بعد أن حققت الشركة الصينية مؤخرًا جولة استثمار بقيمة 8 ملايين دولار بقيادة مجموعة “G42” و مقرها الإمارات العربية المتحدة. وبذلك يرتفع عدد المكاتب الفرعية ل“ MENA Mobile” إلى ثمانية ، تنشط خمسة منهم في الشرق الأوسط و البقية في الصين. و منذ تأسيسها عام 2016 ركزت الشركة على المنطقة العربية لتوزيع خدماتها في مجال التسويق الالكتروني و تطوير و توزيع ألعاب الهاتف المحمول إلى جانب حلول الدفع عبر الانترنت.

وقد خدمت “ MENA Mobile” ما يقرب من 300 شركة صينية متصلة بالإنترنت في سوق الشرق الأوسط ، و ذلك بتزويدها باستشارات السوق ، التعريب والإعلان وخدمات الدفع. و وصلت منتجاتها إلى 20 مليون مستخدم. 

وتهدف الشركة إلى إنشاء نظام بيئي للترفيه عن طريق إنترنت الهاتف المحمول في المنطقة العربية الى جانب اصدار خطين تجاريين متوازيين ، أحدهما موجه للأعمال والآخر موجه للعملاء. و ذلك لتقديم خدمات أكثر للشركات الصينية التي ترغب في الوصول إلى الشرق الأوسط و كذلك توفير محتوى مهم و قيم  لمستخدمي المحمول المحليين .

و من أهم المنتجات الخاصة ل“ MENA Mobile” لعبة  “صلاح الدين” ، تطبيق “لحظات” و Paybyone. كما تشمل الألعاب الحصرية للشركة “صقور العرب”، “لهيب الشرق”، “عالم المحاربين” وألعاب محاكاة أخرى إلى جانب خطة لنشر العديد من الألعاب المختلفة نهاية هذا العام.

وفي عام 2016 ، حصلت الشركة الصينية على مؤهل الوكالة الرسمي لكل من جوجل , فايسبوك , تويتر و سناب شات بشكل تدريجي ، لخدمة أكثر من 300 عميل. و أصبح بإمكانها الترويج بشكل واسع للعلامات التجارية للمعلنين في منطقة الشرق الأوسط بأكملها.  و هذا من خلال سنوات خبرتها التسويقية المحترفة في الانستاجرام, يوتيوب, فايسبوك , المؤثرين و الاعلام المحلي. في الوقت نفسه ،عملت “ MENA Mobile” من خلال مزايا تجربة المنتجات الخاصة بها لإنشاء سابقة للتعاون في مجال الإعلان في الشرق الأوسط، إذ تعاقدت مع الفنانة النجمة هيفاء وهبي لتقديم لعبة صقور العرب التي كانت بمثابة عمل فريد وحصري للتعاون مع نجمة عربية كبيرة. كما نشرت “ MENA Mobile” لعبة صلاح الدين التي قامت الشركة بتطويرها بنفسها. وهي لعبة مستوحاة من المسلسل العربي الشهير صلاح الدين الايوبي. وكان هذا أول تعاون بين اللعب و المسلسلات في الشرق الأوسط. وقد حققت اللعبتان تفاعلًا هائلاً و نجاحا كبيرا .

من جانب آخر أطلقت “ MENA Mobile”بطاقة paybyone مسبقة الدفع. والتي يمكن استخدامها مباشرة ودون حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان . و تساعد هذه البطاقة العائلات المحلية على التحكم في إنفاق أطفالهم وفقًا لمبالغ مختلفة ، مما يجنبهم بشكل فعال الاستهلاك الكبير عبر الإنترنت و كذلك قضايا الاحتيال و مشاكل الأمن الالكتروني. و يربطpaybyone محلات السوبر ماركت والمتاجر ومقاهي الإنترنت والتجار الفرديين وغيرهم من القنوات غير المتصلة بالإنترنت لإنشاء شبكة مسبقة الدفع امنة وفعالة من خلال طرف ثالث. ويقوم أكثر من 200 متجر تابع لزووم في الإمارات ببيع بطاقات باي باي وان .

ستستمر “ MENA Mobile” في تعزيز بناء علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وبناء نظام للترفيه عبر إنترنت الهاتف المحمول في الشرق الأوسط. 

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا:
www.menamobile.net

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق