تجميلكريمات وزيوت

FOREO تتوقع تحقيق رقم قياسي في مبيعات الجمعة السوداء

كشفت FOREO، العلامة السويدية المتخصصة بتقنيات التجميل والصحة، عن توقعاتها بتحقيق نمو قياسي في مبيعات الجمعة السوداء بالنسبة لـ أدوات التجميل حول العالم، وصولاً إلى بيع حوالي 200 ألف أداة لتتفوق بذلك على طول برج العرب بـ 112 مرة*.

وفي معرض تعليقه، قال أنيل بوزيتش، المدير العام لشركة FOREO في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “انطلقت صيحة الجمعة السوداء لتشجع المتسوقين على شراء الإلكترونيات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أصبحت الآن الفترة الذهبية للتسوق خلال العام. ومن المتوقع أن تحصد الجمعة السوداء هذا العام أكبر مبيعات في تاريخ شركة FOREO، حيث يتزامن موسم الأعياد والجمعة السوداء مع الاتجاهات السائدة في مجال العناية بالبشرة والحصول على مزايا فورية. وانطلاقاً من هذا، نتوقع بيع ما يزيد عن 200 ألف أداة تجميل خلال أيام الجمعة السوداء الترويجية لهذا العام”.

ونظراً لمعدلات الطلب المرتفعة على منتجات التجميل التي شهدها عام 2019، تتوقع الشركة السويدية زيادة بنسبة 3500% في عدد زوار موقعها الإلكتروني، بينما شهد العام الماضي زيادة بنسبة 2100% مقارنةً بأيام السنة الأخرى.

وحققت منتجات LUNA الثورية في عالم أدوات التجميل مبيعات بلغت ألف أداة خلال الجمعة السوداء في عام 2014 عقب إطلاق شركة FOREO بعام واحد، ليرتفع هذا الرقم إلى حوالي 5 آلاف أداة في عام 2015، و12 ألف أداة حول العالم في 2016، مقارنةً بـ 20 ألف أداة خلال عام 2017، بينما وصل العدد إلى حوالي 60 ألف أداة خلال عطلة الجمعة السوداء في العام الماضي (2018).

 وفي ظل هذه التوقعات المرتقبة، تنتظر علامة التجميل السويدية بيع ما يكفي من أدوات التجميل هذا العام متفوقةً بذلك على طول برج إيفل بـ 120 مرة أو مبنى إمباير ستيت بـ 94 مرة، مما يعكس القوة الشرائية الكبيرة لأدوات التجميل التي تحتل مكانة عالية على قوائم مبيعات الجمعة السوداء في جميع أنحاء العالم.

ومن جهة أخرى، تعكس النتائج التي توصلت إليها شركة FOREO الاتجاهات المتوقعة لسلوكيات الشراء خلال الجمعة السوداء هذا العام، حيث أجرت الشركة  بحثاً مستقلاً شمل 12 ألف مشارك من 55 دولة، كشفت خلاله عن زيادة بنسبة 152% في معدل مبيعات الجمعة السوداء في الإمارات بالمقارنة مع مبيعات أي يوم عادي آخر، كما بلغ معدل الإنفاق الوسطي للمستهلكين من الإمارات حوالي 1,068 درهم إماراتي.

 للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المنتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.foreo.com. ستنطلق فعالية الجمعة السوداء الأكبر في تاريخ FOREO من 25 نوفمبر ولغاية 6 ديسمبر 2019 على موقع www.foreo.com.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق