أزياءموضة

CONCEPTS و LACOSTE – ارث كلاسيكي مع لمسة عصرية استثنائية اطلاق مجموعة الأحذية والملابس الجديدة.

أعلنت Lacoste عن اطلاق مجموعة الأحذية والملابس بتصميمها المبتكر بعد تعاونها مع Concepts للبيع بالتجزئة, وهي علامة تجارية أميركية شهيرة عرفت بدمجها لثقافات الشارع ورياضة التزلج والموضة منذ تأسيسها.

تم ابتكار مجموعة الكبسولة بعد تعاون بين خبيرَين عملاقَين في هذا المجال. وقد خلقت شراكة  Lacoste  و Concepts  الاولى ائتلاف بين تاريخَين مختلفَين ولكن تجمعهما القيم ذاتها: الالتزام, والخبرة, والابداع والامتياز.

هذا التعاون بين Lacoste و Concepts متجذر في انتمائهما لمدينة بوسطن وتعلقهما بهذا المكان.

في أغسطس عام 1923, كان الصحافي في Boston Evening Transcript أول من وصف René Lacoste بكلمة

” التمساح”, فأصبح شعار  Lacoste الأيقوني. أما مدينة بوسطن والولايات المتحدة الأميركية فلها مكان مميز في قلب René Lacoste, ونقتبس منه قوله الجميل: ” لقد أثرت بي الروح الاميركية المميزة وكرم هذا البلد لدرجة انني اعتبرت نفسي فرنسي واميركي في آن معا”.

وتعتبر سنة 1923 سنة مهمة للعلامة التجارية Lacoste بعدما أطلقت تصميم أول حذاء رياضي للركض Velocity. واليوم, وللاحتفال بنجاح هذا التصميم على مدى سنوات طويلة, استعانت Lacoste بأفكار Concepts لاعادة احياء هذا الارث بشكل معاصر فتم اطلاق حذاء Storm 96  ذات الاصدار المحدود , وسيتوفر منه 650 زوج فقط. وسوف يحافظ هذا الاصدار الجديد على تصميم الريترو الذي عرف به الحذاء الاصلي في حقبة التسعينات , مع اضافة لمسة عصرية تعكس خبرة Concepts في عالم تصميم الأحذية الرياضية.  ونرى في التصميم الجديد تفاصيل حصرية مثل شعار Concepts x Lacoste القزحي اللون, مع وجوه الحذاء الجلدية وطبقة جانبية من الماش, وشريط ذهبي مميز مع لسان مبطن قابل للتبديل. كما يتضمن رقعة لتحديد مواقع Concepts حول العالم, ويمكن حفظها في جيبة مفصّلة داخل لسان الحذاء. اما التغليف فيعكس قصة صحافي  Boston Evening Transcript والتي تمثل تاريخ وشعار Lacoste.

كما تتضمن المجموعة تشكيلة من الملابس المستوحاة من تصاميم Concepts  للستريت وير وموضة Lacoste الفرنسية savoir-faire. وقد استوحى مصممو Lacoste و Concepts من الوجهات السياحية الصيفية مثل  Cape Cod و Martha’s Vineyard, فانعكست في الألوان الاستثنائية مثل الأخضر الايغلو  ( igloo green ), الرملي, البرايسن, وأزرق التنزانيت, بالاضافة الى درجة ألوان تعكس اشعة الشمس عند الغروب. تقدم المجموعة ملابس كلاسيكية مثل الهوديز , التيشرت, لباس السباحة الرجالية, السترات القصيرة الواقية, وبدلات الرياضة. وتم اضافة ألوان قزحية اليها لاعطائها طابع معاصر أقرب الى الستريت وير ستايل.

وقال طارق حسن, المدير التنفيذي ومؤسس  Concepts : ” نحن متحمسون لفرصة العمل مع Lacoste, هذه العلامة التجارية العريقة التي تعكس تقاليد متأصلة وارث غني. انها جديرة بالثقة وأصيلة – لم تبدل هويتها لمواكبة الموضة فما زالت تحافظ على هويتها الكلاسيكية منذ أكثر من 85 سنة.” وأضاف: ” ها هي تنعكس هذه الصفات المميزة في المجموعة الجديدة. استطعنا اهداء زبائننا ارث عالمي عريق مع لمسة Concepts الفريدة التي تجمع بين ماضي ومستقبل الملابس والأحذية الرياضة مع الرفاهية.”  

بالمختصر, يشكل هذا التعاون ائتلاف خبيرَين أصيلَين. وهذه المجموعة بمثابة تكريم René Lacoste لمدينته العزيزة بوسطن

واعادة احياء هذا الارث من أجل زبائنه.

سوف يتم اطلاق هذه المجموعة في 14 أغسطس على الموقعين الالكترونيين Lacoste.com/ae و CNCPTS.ae .

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق