ديكورمفروشات

2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي تفتح في الجاليريا في جزيرة المارية في أبو ظبي

أعلنت 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، سلسلة المعارض الرائدة للتجزئة في مجال الأثاث الفاخر في الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح معرضها الرابع في أبو ظبي في الجاليريا في جزيرة المارية. هذا هو المتجر الحادي عشر للعلامة الفاخرة في الإمارات وهو جزء من استراتيجيتها للوصول إلى أكبر عدد من قاعدة عملائها في مناطق التسوق الأرقى.

تصل مساحة متجر 2 اكس أل الجديد إلى 51000 قدم مربع في الجاليريا وسوف يعرض أحدث مجموعات العلامة من الأثاث، الإضاءة والاكسسوارات المصممة لمساحات راقية وأنيقة للمعيشة.

وفي افتتاح هذا المعرض المقام وفقا لأحدث المفاهيم، أكد السيد/ سعود السعدي، مدير عام 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، “نحن فخورون بإفتتاح أحدث معارضنا في الجاليريا بجزيرة المارية، وهي وجهة فاخرة أنيقة في أبو ظبي. إنها علامة فارقة مهمة للغاية بالنسبة لنا ونحن نواصل توسيع تواجدنا في مواقع استراتيجية عبر الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال التصميمات الفريدة والحصرية، يوفر 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي الجديد منتجات متنوعة تلبي أذواق واحتياجات عملائنا من أصحاب الذوق الراقي.”

ومن جانبه، علق السيد/ دانييل باري، المدير المسؤول عن جالف ريليتد، قائلا: “لقد افتتحت 2 اكس أل متجرا بديعا في الجاليريا بجزيرة المارية ونحن سعداء بالترحيب ب محفظتهم المتميزة من العلامات الخاصة بالأثاث المنزلي في المول. العملاء الذين يسعون إلى تأثيث أو إعادة تزيين منازلهم يمكنهم الآن اكتشاف تشكيلة من المنتجات في المتجر البالغة مساحته 51000 قدم مربع. وباعتبارها واحدة من أهم شركات التجزئة للأثاث المنزلي الفاخر في الإمارات العربية المتحدة، فإن 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي تجسد مفهوم الجاليريا الواسع. لديا الآن أكبر وأشمل اختيارات من متاجر المفروشات المنزلية، الأثاث والديكور في أبو ظبي، مما يعزز مكانتنا الفريدة في السوق.”

معرض 2 اكس أل المبهر في الجاليريا مستوحى من مفاهيم الرفاهية العصرية المعروضة عبر 38 غرفة. كل الأروق مصممة بشكل جميل وتدعو الزائرين إلى الانطلاق في رحلة من الاستكشاف. كما يضم المعرض ستوديو تصميم فريد للعملاء لكي يبدعوا مظهرهم الفريد الخاص في المنزل باستخدام منتجات 2 اكس أل لكي يمكنهم مشاهدة كيف يمكن أن تبدو هذه القطع من الأثاث والاكسسوارات في منازلهم.

تعليقا على مفهوم المعرض، قال جاستن روبرتس، مدير العمليات – دول مجلس التعاون الخليجي، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، إن: “معرض 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي الجديد في الجاليريا يقدم تجربة تسوق غامرة. قام فريق التصميم لدينا بتنسيق وعرض مختلف المجموعات بشكل جميل مانحا اهتماما خاصا للتفاصيل. في النهاية، نريد أن يقضي العملاء المزيد من الوقت في المتجر وأن يستمتعوا بكل لحظة مع عروض أنيقة وجذابة.”

أكد آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأُثاث والديكور المنزلي، أن: “الأناقة الخالدة والرفاهية السلسة غير المعقدة هما عماد شخصية علامتنا التجارية وهذا المعرض الأحدث يجمع بشكل جميل جاذبية 2 اكس أل مع احساس الجاليريا بالحيوية. في نهاية الأمر، التجربة التي يخوضها العميل مع علامتنا مهمة بالنسبة لنا أهمية المنتج نفسه، ونحن على ثقة من أن 2 اكس أل في الجالريا سوف يتجاوز بكثير توقعات عملائنا.”
الموقع يقع معرض 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي في الطابق الثاني من الجاليريا في جزيرة المارية في أبو ظبي. للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.2xlme.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق