ساعاتمجوهرات وساعات

هاملتون تقدّم تشكيلة فنتورا

لطالما كانت ساعة فنتورا من هاملتون حاضرةً بقوة مع نجوم فيلم Men in Black تكمّل مظهر الشخصيات الأساسية بالبدلات السوداء ونظارات الشمس وجهاز نيوتراليازر الخاص بهم. ساعات فنتورا هي من بين الأكثر شعبيةً لدينا وتتمتع بجمهور من المحبين يتابعونها منذ إصدارها الأول عام 1957. منذ عام 1997، وهي جزء لا يتجزأ من زي Men in Black. ساعة جريئة رائدة وسبّاقة كانت الخيار الأمثل في خدمة العملاء.

منذ عام 1932 وتقع ساعات هاملتون في قلب السينما. فقد ظهرت في أكثر من 500 فيلم كبير وتُختار خصيصاً لقدرتها على رسم معالم الشخصيات وحبك القصة. يمكن التعرّف فوراً على ساعاتنا على معصم بعض أهم الشخصيات التي لا تنسى في تاريخ الشاشة الفضية – وأهمها شخصيات Men in Black.

تعود شخصيات Men in Black عام 2019 لخوض مغامرة جديدة في فيلم Men in Black™: International. لطالما قاموا بحماية كوكب الأرض من حثالة الكون. أما هذه المرة فهم في مواجهة تحدٍ آخر كبير التهديد الأكبر الذي يحدو العالم: جاسوس تسلل داخل مؤسسة Men in Black. كل من العميل أم والعميل أتش هما في فريق Men in Black في لندن وكلاهما يلبسا ساعة فنتورا من هاملتون.

شخصية العميل أم جديدة وقد قام بخيار جريء مع ساعة فنتورا بلونها الأصلي الذي يجمع بين علبة مصنوعة من الستانلس ستيل والمينا الأسود وحزام من الجلد الأسود. أما العميل أتش فهو متمرد لا يتردد في التعبير عن رأيه بكل صراحة. قد اختار ساعة فنتورا أوتوماتك مع حركة H-10 الأوتوماتيكية ومينا مشطوب وحزام من الجلد البني.

الفيلم من إخراج أف. جاري جاري وبقلم آرت ماركوم ومات هولواي، مأخوذ عن الرسوم المتحركة ماليبو من تأليف لويل كانينجهام. إنتاج والتر أف. باركس ولوري ماك دونالد، المنتج التنفيذي ستيفن سبيلبرغ، إي بينيت والش، ريوكو تاناكا، دافيد بوبير، باري سوننفيلد، إدوارد تشينج، هاورد تشين. نجوم الفيلم هم كريس همزورث، تيسا تومسون، ربيكا فيرجيسون، كميل نانجياني، رافي سبال، لوران بورجوا، لاري بورجوا، إما تومسون، ليام نيسون.

الساعة متوفرة لقاء 3590 درهم في كافة متاجر ريفولي وساعة الصفوة في أرجاء الدولة.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق