الكترونياتتكنولوجيا

نيكاي تحتفل بيوم الأب

بمناسبة الاحتفالات بيوم الأب في دولة الإمارات العربية المتحدة، تستعد نيكاي للإلكترونيات لطرح أفضل خيارات الهدايا الخاصة بيوم الأب لتغيير روتين حياتهم اليومي.

مكواة البخار: بالنسبة للآباء الذين يحبون قمصانهم خالية من التجاعيد، تعد المكواة البخارية الجديدة “Digital Garment Steamer” من نيكاي هي الهدية الأمثل ليوم الأب. يأتي التصميم المدمج مزود بخيار إنذار تلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي، وصمام مقاوم للتسرب.

سماعات البلوتوث: بالنسبة للآباء الذين يدمنون على أجهوتهم ويجدون صعوبة في استخدامها. يمكن لمكبر الصوت الجديد من نيكاي الذي يدعم الراديو من  إخراج الصوت المثالي، كما أن سهولة استخدامه تجعله هدية ممتازة للأب.

المسرح المنزلي: جودة الصورة ليست الشيء الوحيد الذي يجعل تجربة مشاهدة التلفزيون مثالية. ساعد والدك في تحقيق أقصى استفادة من كل فيل من خلال مجموعة المسرح المنزلي 5*1 من نيكاي مع خاصية البلوتوث. تمتاز مجموعة المسرح المنزلي بمضخم صوت خارجي بالإضافة إلى ميزات مثل البلوتوث وثلاثة إعدادات صوت لمشاهدة الإفلام وسماع الموسيقى. 

ماكينة القهوة: احصل على القهوة المثالية مع ماكينة القهوة ” Espresso & Cappuccino Maker” الجديدة من نيكاي. وهي ماكينة مدمجة تقدم قهوة رائعة لتناول فنجان قهوة مثالي كل صباح وتتميز الماكينة أيضاً بالتصميم الأنيق.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://nikai.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق