اخبار عامةعام

نبض المجتمع يحتفي بأهم مكونات الحياة العصرية

 كشفت دائرة تنمية المجتمع أن فعّالية “نبض المجتمع”، إحدى فعّاليات مبادرة لحظات أبوظبي، والتي احتضنتها الحديقة الرسمية في منطقة الكورنيش خلال الفترة 14 – 23 نوفمبر، قد شهدت حضور اكثر من 33،000 شخص على مدى 10 أيام، ورحّبت الفعّالية بعشّاق فنون الشارع العصرية ضمن بيئة عنوانها التسامح والتضامن.

وتحولت الفعّالية إلى مهرجان للاحتفال بأهم مكوّنات الحياة العصرية، حيث شهدت مشاركة المبدعين من عالم الموسيقى والفن ورياضة المحركات والمأكولات والأزياء في المنطقة، لتغمر مختلف أفراد العائلة بالعروض الفنية والإبداعية الشيّقة، بالإضافة إلى ورش العمل والأنشطة الترفيهية والمعارض الفنية على مدى 10 أيام.

وسعت المبادرة من خلال فعّالية “نبض المجتمع” إلى توفير مساحة رحبة لأصحاب المواهب المحليين لاستعراض مهاراتهم، وفي نفس الوقت ترسيخ مكانة فن الشارع بين مجتمعات العاصمة. وأكدت دائرة تنمية المجتمع أن مبادرة لحظات أبوظبي هي المنصة المثالية لتسليط الضوء على التنوّع الذي يتميز به أفراد المجتمع في أبوظبي – والذين يجتمعون حول هدف واحد وهو خدمة الوطن والمجتمع، وفي نفس الوقت، الترحيب بالزوّار من مختلف الثقافات والجنسيات.

وتهدف مبادرة “لحظات أبوظبي” إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع بشكل عام، وذلك من خلال عدد من الفعّاليات والأنشطة المجتمعية والترفيهية والرياضية، وتعد المبادرة جزءاً من برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21″، وتستمر فعّالياتها حتى نهاية هذا العام.

ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مختلف فعّاليات “لحظات أبوظبي” من خلال الموقع الإلكتروني: www.abudhabimoments.ae، حيث يمكن للزوار التسجيل وإنشاء ملفات شخصية، والوصول إلى تفاصيل الفعّالية في المناطق الخمسة، واستعراض الجدول الزمني لكامل الفعّاليات. ويمكن للزوّار متابعتنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع المبادرة:

تويتر: @LiveTheMomentAD

فيسبوك: Live the Moment Abu Dhabi

يوتيوب: Live the Moment Abu Dhabi 

إنستاجرام: @LiveTheMomentAD

البريد الإلكتروني: abudhabimoments@houseofcomms.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق