أزياءاكسسوارات

مون بلان ستار ليجاسي مونفيز أند ديت الجديدة للمرأة

بوحي من تراث “مينرفا” الاستثنائي الذي يعود إلى العام 1858، تضيف “مون بلان” ساعة جديدة للمرأة إلى تشكيلتها “ستار ليجاسي”، والتي تتضمن خاصية عرض مراحل القمر، وحلقة ألماسية مميزة على قرص المينا، وسوار من جلد سفوماتو باللون الرمادي

روح الأناقة المتأصلة

تستمد تشكيلة “مون بلان ستار ليجاسي” إلهامها من تراث “مينرفا”، ومن ساعات الجيب للشركة التي تم تصنيعها في أواخر القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين. واعتلت هذه الساعات آنذاك قمة الإبداع لأنها تضمّنت نظاماً للتاج ببراءة اختراع، ساهم في قيادة الشركة نحو تحقيق نجاح ملموس وفي مرحلة مبكرة على مستوى العالم.

وبروح الأناقة المتأصلة، تُظهر ساعات “مون بلان ستار ليجاسي” رموز التصميم الكلاسيكي مثل العلب الدائرية مع انحناءة انسيابية على الطرفين تعطي تأثير حبات الحصى الملساء؛ إلى جانب العروات بتصميم متدرج على الجانبين أيضاً؛ وتيجان بالشكل البصلي مع شعار “مون بلان” الشهير، وأقراص جذابة مزيّنة بالنمط الفني للنجوم المتوهجة.

ويأتي القرص في ساعات “ستار ليجاسي” للمرأة بنمط الدار الفني لرسمة النجوم المتوهّجة في الوسط، مع حلقة ألماسية فاتنة ومميزة عند مؤشر الساعة 6 تحيط بعداد التاريخ. وتشمل التفاصيل الجمالية الأخرى مساراً للدقائق بشكل السكة الحديدية، والذي يجذب الانتباه على وجه التحديد نظراً لأنه يتضمن نقاطاً بدلاً من الخطوط (وهي لمسة نادرة موجودة فقط في بعض الطرازات من أواخر القرن التاسع عشر أو بداية القرن العشرين)، وكذلك النمط الزخرفي الراقي بالخطوط العلوية والسفلية المتداخلة والتي تحدد حواف القرص. واستكمالاً للتصميم العام، يحتوى قرص المينا على عقارب جذابة بشكل السعفة، مما يساهم في تعزيز الجوانب الجمالية العصرية والكلاسيكية للساعة.

وتتوفر ساعات “مون بلان ستار ليجاسي” للمرأة بأنماط ملونة للسوار من جلد التمساح “سفوماتو” يتم تصنيعها في مشغل “ريتشمونت” للجلود. وكلمة “سفوماتو” هي إيطالية، وتعني “مظلل” أو “ضبابي”، وتشير إلى العملية التي تصل إلى التدرج الدقيق بين الألوان من خلال مزج المساحات فيما بينها عبر التراكم المتقن للعديد من الطبقات الرقيقة للطلاء. وعند استخدام هذه العملية لمعالجة الجلد، فإنها تمنح كل سوار مظهراً أنيقاً وجذاباً.

وتستكمل ساعات “ستار ليجاسي” للمرأة مشوار “مينرفا” العريق منذ 160 عاماً، وذلك عبر روح الأناقة المتأصلة. ومع الأحجام المتنوعة والأقراص الأنيقة المرصّعة بالألماس، والخيار الواسعة من الأساور المميزة، تعتبر هذه التشكيلة بمثابة الطريقة الأمثل لعشاق الساعات من السيدات من أجل تعزيز إطلالتهن، والتعبير عن أسلوبهن الخاص.

ساعة “مون بلان ستار ليجاسي مونفيز أند ديت” بقياس 36 ملم

بعد إطلاق ساعات “مون بلان ستار ليجاسي سمول سكند” بقياس 32 ملم و 36 ملم من الفولاذ الصلب والذهب الوردي عيار 18 قيراط، تقدم “مون بلان” الآن ساعتها الجديدة “ستار ليجاسي مونفيز أند ديت”.

ومنذ فجر التاريخ، شعر الإنسان على مر الحضارات والثقافات بالارتباط العاطفي بالقمر. وتحظى هذه الخاصية لمراحل القمر بتقدير كبير للغاية من قبل عشاق الساعات، وذلك بسبب براعتها الفنية الفائقة وجمالها الأخاذ. وتتبع هذه الخاصية تطور القمر عبر مراحله المختلفة، وهي: القمر الجديد (المحاق)، والربع الأول، والقمر الكامل (البدر)، والربع الأخير، مع إظهار الجزء المضيء من القمر كما يُرى من الأرض. وتستمر دورة حياة القمر لمدة 29 يوماً و 12 ساعة و 44 دقيقة و 3 ثواني. ويُظهر القرص الدوار لمراحل القمر صورة قمرين، ويُدار بواسطة عجلة بها 59 سن وقابض يدفع العجلة درجة واحدة كل 24 ساعة. وتأتي هذه الخاصية مع وظيفة التاريخ عند مؤشر الساعة 6.

وعلى غرار جميع ساعات “ستار ليجاسي” للمرأة، يحتوي قرص المينا على حلقة ألماسية مميزة تحيط بعداد الثواني الصغيرة عند مؤشر الساعة 6. ولا تعتبر هذه الميزة الثمينة مجرد إضافة جديدة للعلامة التجارية، ولكنها نادرة في صناعة الساعات ككل.

وتأتي ساعة “ستار ليجاسي مونفيز أند ديت” الجديدة بعلبة من الفولاذ الصلب بقياس 36 ملم، مع قرص باللون الأبيض الفضي مع أرقام عربية مطلية بالروديوم الأسود، ومؤشرات، وعقارب بشكل السعفة. كما تأتي بسوار من جلد التمساح “سفوماتو” من مشغل “ريتشمونت” للجلود بظلال متنوعة للرمادي، وتعمل الساعة بحركة ذات تعبئة أوتوماتيكية بكاليبر MB24.08.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق