اخبار عامةعام

مونتيغرابا تكرم هزاع المنصوري وتطرح إصداراً خاصاً من مستلزمات الكتابة احتفالاً بالمناسبة التاريخية

احتفاءً منها بعودة أول رائد فضاء إماراتي من رحلته التاريخية إلى محطة الفضاء الدولية، صمّمت ’مونتيغرابا‘ إصداراً حصرياً من أدوات الكتابة التي تستند في تصميمها على قلم الحبر الذي كانت قد قدمته ’مونتيغرابا‘ سابقاً إلى “مركز محمد بن راشد للفضاء”. تتوفر أداة الكتابة الجديدة الفاخرة بتصميم ذي رأس كروي ومن دون أن تتضمن بعض من العناصر الرئيسة التي ميّزت النسخة الفريدة الخاصة بمركز محمد بن راشد للفضاء”.

هذا وقد انطلق هزاع المنصوري رائد الفضاء الإماراتي المحتفى به إلى محطة الفضاء الدولية في 25 سبتمبر 2019، ليصبح أول إماراتي ينطلق إلى الفضاء، وذلك في إطار مشروع تولى “مركز محمد بن راشد للفضاء” مهمة إدارته وتنفيذه. وخلال مهمته التي استمرت لثمانية أيام، أجرى المنصوري عدداً من التجارب وعمليات الرصد العلمية المختلفة، إلى جانب عدد من رواد الفضاء الدوليين على متن محطة الفضاء الدولية، قُبيل عدوته إلى الأرض بسلام في 3 أكتوبر 2019.

وبمناسبة هذا الحدث التاريخي، ابتكرت شركة ’مونتيغرابا‘ قلم حبر سائل وأهدته إلى “مركز محمد بن راشد للفضاء”. ويأتي تصميم القلم على شكل صاروخ تزينه الراية الإماراتية على الأنبوب، فضلاً عن وجود شعار مركز محمد بن راشد للفضاء على الغطاء، بينما رُسمت صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على رأس القلم المعدنية الذهبية.

 وفي سياق تعليقه، قال تشارلز نحّاس، الموزّع المعتمد لمنتجات ’مونتيغرابا‘ في منطقة الشرق الأوسط: “في سعي منّا للمشاركة في الاحتفاء بهذا الإنجاز، عملنا على ابتكار أداة كتابة فريدة من نوعها وقدمناها كهدية تذكارية “لمركز محمد بن راشد للفضاء” في شهر أغسطس قُبيل انطلاق المهمة الفضائية في سبتمبر. وكنا قد عرضنا هذا القلم من نوعه في متجرنا في ’مول دبي‘ خلال شهر يوليو 2019″.

وأردف نحّاس قائلاً: “وبعد أن لمسنا قدراً هائلاً من الاهتمام من قبل عملائنا ومقتني أدوات الكتابة بهذا القلم الفريد الذي لم يكن مخصصاً للبيع، قررت ’مونتيغرابا‘ابتكار مجموعة حصرية جديدة مخصصة لمقتني الأقلام يستثني تصميمها بعض من العناصر الرئيسة التي كانت تُميّز النسخة الفريدة”.

وأضاف: “إنّنا فخورون للغاية لأنّنا شاركنا في هذا الحدث التاريخي ولو بهذه الطريقة البسيطة، علماً أنّنا تابعنا تفاصيل المهمة عن كثب خطوة بخطوة. وتغمرنا السعادة حيال نجاح المهمة وعودة هزاع إلى أرض الوطن بنجاح وسلام. ولم يكن ليتحقق أيّ من هذا لولا القيادة الاستثنائية لهذه الدولة ورؤيتها الرامية إلى تمكين وتثقيف شعب الإمارات العربية المتحدة”.

 ويبقى القلم أفضل وسيلة للتعليم والتمكين وأحسن تذكار يُخلّد فيه هذا الحدث.

 يُمكنكم طلب نسختكم من القلم الخاص بمقتني الأقلام بشكل مسبق في متجر ’مونتيغرابا‘ في ’مول دبي‘ أو من خلال زيارة الرابط الإلكتروني: www.montegrappa.me

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق