أزياءحقائب وأحذية

مهما اختلفت احتياجاتكم تقدم لكم برجان الحذاء المناسب لكل مناسبة

من خلال المزج بين الأصالة والمعاصرة تقدم لكم “برجان” وهي علامة تجارية بارزة في عالم الأحذية والإكسسوارات، أحذية لكافة المناسبات حيث تمتاز هذه العلامة التجارية بتصاميمها المستوحاة من الأناقة واتجاهات الموضة التي تصلح لكافة الأوقات إلى جانب الأداء الممتاز والراحة المطلقة.

تقدم “برجان” التي تهتم بالأحذية والإكسسوارات بشكل رئيسي، مجموعة متنوعة تجمع بين الموديلات العصرية الأنيقة والكلاسيكية الراقية ولقد وضعت هذه العلامة التجارية المشهورة في باكستان منذ أكثر من عقدين من الزمان مع 120 منفذ في 60 مدينة، أولى خطواتها في سوق الخليج العربي.

حيث افتتحت “برجان” أول منفذ لها في سوق الشرق الأوسط في عام 2014 ولديها الآن أربعة منافذ بيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولها فروع عديدة في طور الافتتاح. ومن خلال علاماتها التجارية الفرعية وهي Digger, Gig, SkyWalk, Girl B, Nayza تلتزم “برجان” بتقديم خيارات متنوعة من الأحذية؛ حيث تتميز علامة SkyWalk بالأحذية النسائية العصرية التي تقدم الراحة المطلقة.

أما Girl B فتتميز بأحذيتها التي تضيف لمسة من التميز على ملابس العمل. في حين تقدم علامة Gig تصاميم تواكب آخر صيحات الموضة.

أما علامة Nazya وهي العلامة التجارية الصغرى فتقدم تصاميم تجمع بين الموضة والراحة والأداء.

توفر لكم “برجان” الكائنة في الغرير سنتر في دبي والمدينة مول وميجا مول وصحارى سنتر في الشارقة محطة واحدة بخيارات عديدة.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق