سياحةفنادق

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يطرح عرض الشتاء الخاص بخصومات تصل إلى 30%

كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة عن عرضه الترويجي الشتوي الخاص والموجه للعائلات والأطفال للاستمتاع بإقامة فندقية لا تنسى، والاستفادة من خصم بنسبة 25%، فضلاً عن خصم بنسبة 5% إضافية لأعضاء برنامج هيلتون أونورز خلال احتفالات العام الجاري باليوم الوطني لدولة الإمارات، وحتى يوم 25 ديسمبر.

ويُعد منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، الوجهة الفندقية العائلية الفريدة من نوعها في إمارة رأس الخيمة، بما يحظى به من 723 غرفة وجناح فندقي فاخر، تمتد على مساحة 650 متر من رمال الشاطئ البيضاء الناعمة، وسبعة حمامات سباحة، و2 سبا، و13 مطعماً مع خيارات واسعة من أنواع المأكولات. وكان المنتجع حصد جائزة أفضل منتجع عائلي في دولة الإمارات ضمن جوائز السفر العالمية، بفضل رقي مرافقه العائلية، بما فيها النادي المخصص للأطفال.

وينعم الأطفال من زوار المنتجع خلال فصل الشتاء بمجموعة مثيرة من الأنشطة المائية مثل؛ الترامبولين العائم، وملعب كرة القدم القابل للنفخ، والقلعة المطاطية. كما يمكنهم تحدي الكبار من أفراد عائلاتهم في ألعاب التزحلق على مياه الخليج العربي الرقراقة، أو الاسترخاء والتمتع بالطقس البديع، أو ممارسة السباحة الهادئة.

ويمثل نادي الأطفال أحد أبرز مرافق المنتجع، بما يضمه من أنشطة شيّقة للأطفال من كافة الأعمار، فضلاً عن منطقة منطقة قارب القراصنة للألعاب المائية، والتي يمكن فيها التصويب على الألواح، ومحاولة العبور بين رشاشات المياه والنوافير ودلاء المياه الضخمة.

تمتعوا بأفضل ما يوفره منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان عند قيامكم بالحجز والإقامة في هذه الوجهة الرائعة خلال شهر ديسمبر.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق