سياحةفنادق

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يحتفي بيوم الحب مع باقة من العروض المميزة

كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة عن عرض العطلة المميز بمناسبة يوم الحب، حيث يدعو الزوار إلى حجز الباقة العادية أو الباقة الفاخرة من 11 إلى 14 فبراير الجاري للاحتفال برفقة الشريك وقضاء أوقات لا تُنسى.

ويتضمن عرض الباقة العادية تجربة رومانسية فريدة تشمل الإقامة في غرفة مطلة على البحر مع زجاجة مجانية من المشروبات الفوارة، بالإضافة إلى قائمة مأكولات إيطالية من أربعة أطباق في مطعم فيسبا ووجبة فطور فاخرة في مطعم المرجان. تتراوح أسعار الباقة من 848 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الغازية و948 درهم إماراتي متضمنةً زجاجة من المشروبات الفوارة خلال العشاء.

أما بالنسبة للباقة الفاخرة، فتشمل الإقامة لشخصين في غرفة باي كلوب مطلة على البحر مع زجاجة مجانية من المشروبات الفوارة في الغرفة وعشاء رومانسي في ويف بريكر (متوفر للحجز يومي 11 و13 فبراير) أو المسبح العائم في البحر، وهو عبارة عن وجهة شاطئية بإطلالات خلابة على الخليج العربي (متوفر للحجز يومي 12 و14 فبراير). ويمكن للأزواج تدليل أنفسهم مع وجبة الفطور على الشرفة في صباح اليوم التالي. وتتراوح أسعار الباقة الفاخرة من عرض عطلة الحب بين 1149 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الغازية و1269 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم و1349 درهم إماراتي متضمنة مشروبات المطعم ومشروبات فوارة خلال العشاء.

ويمكن حجز باقات تتضمن العشاء فقط يوم 14 فبراير في مطعم فيسبا بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي أو وجهة المسبح العائم على البحر ابتداءً من 600 درهم إماراتي.

ويُعد منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الوجهة المثالية للإقامة، مع 723 غرفة من غرف الضيوف وغرف الديلوكس والأجنحة التي تمتاز جميعها بمساحاتها الرحبة وتصاميمها العصرية. وتمتد الوجهة على مسافة 650 متر من الشواطئ الرملية، وتحتوي على سبعة أحواض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، اثنان منها مخصص للأطفال وآخر داخلي ومسبح عائم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البحرية البانورامية والحصول على أحد علاجات الاسترخاء أو جلسات التدليك التي يقدمها السبا.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم: +971 7 203 0104 أو+971 56 995 4579  أو البريد الإلكتروني: reservations_dtmarjan@hilton.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق