بانوراما سياحيةسياحة

مطعم لاو في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدّم قائمة طعام نباتية

 يحتفل مطعم “لاو”، المطعم المختص بمأكولات جنوب شرق آسيا في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، برأس السنة الجديدة بإطلاق قائمة الطعام النباتية الجديدة لأول مرة. ويقدم المطعم عرضاً خاصاً بإصدار محدود يتضمن ثلاثة أصناف بقيمة 149 درهم إماراتي فقط، تمهيدًا لتقديم قائمة الطعام الجديدة “Chay Time” التي ستكون متوفرة ابتداءً من 2 يناير 2020.

ومع بدء العام الجديد، يتطلّع المزيد من الضيوف إلى اتباع نمط حياة صحي، لذلك يقدم مطعم “لاو” مجموعة من الخيارات النباتية الطازجة واللذيذة لضيوفه، وستشتمل القائمة الجديدة على بعض الأطباق التقليدية الموروثة في الثقافة الفيتنامية، مثل: اللفائف الصيفية بالخضار (سمر رولز) وجبن التوفو والباذنجان في صلصة الطماطم وسايجون كريب وغيرها الكثير. تهدف هذه الأطباق إلى الارتقاء بمستوى المأكولات النباتية التقليدية عن طريق دمج تقنيات الطهي التقليدية مع أسلوب التقديم العصري في القرن 21، لتقديم نكهات لا مثيل لها وتجارب حسية فريدة من نوعها. 

كلمة “chay” تعني “نباتي” في اللغة الفيتنامية، وتحتل هذه الكلمة مكانة عظيمة في تاريخ الطهي في فيتنام. ومن أجل إعداد المأكولات النباتية بالشكل الصحيح، يجب أن تكون المكونات لذيذة المذاق وصحية وجذابة أيضًا، حيث يضمن الطهاة إعداد أطباق تحاكي المذاق والمظهر الذي تتميز به أطباق اللحوم.

ستمنح قائمة “Chay Time” الفرصة للضيوف للاستمتاع بطبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق حلويات بسعر 149 درهم إماراتي فقط حتى نهاية شهر فبراير. يستمد مطعم “لاو” إلهامه من قبيلة الألفية الأولى التي استقرت في منطقة جنوب شرق آسيا، ويجسد هذا المطعم تقاليد الطهي الغنية التي يتميز بها شعب “لاو”، المستوحاة بشكل كبير من جمال الطبيعة والمطبخ الأساسي لفيتنام. ويعد مطعم “لاو” مكانًا مثاليًا للاستمتاع مع  بتناول الطعام بصحبة الأسرة والأصدقاء، ويمتاز بوجوده في موقع نابض بالحياة يطل على الحدائق الرئيسية للفندق، مما يجعله مكاناً مناسباً للجميع.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 2222 818 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dxbpd.restaurants@waldorfastoria.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق