سياحةمطاعم

مطعم خيال في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يطلق أمسياته الخاصة وعروضه الاستثنائية

يقدم مطعم الخيال في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي رؤية جديدة وفريدة لتناول الأطباق العالمية فيه، حيث خصص إحدى أمسياته للمأكولات التقليدية العالمية المطهوة بنفس أسلوب الطبخ الكلاسيكي المتعارف عليه في بلادها.

وسيتمكن الحضور من الاستمتاع بالأمسية وتذوق الأصناف المحببة في أجواء المطعم الساحرة، وذلك كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً، ومنذ إطلاق هذه الأمسية الشهر الماضي، تحظى هذه الأمسية  بإعجاب الزوار حيث يتم تقديم الطعام بطريقة مميزة بمنصاتٍ طهي مباشرة، ويستمتع الزوار من خلالها بمشاهدة الطهاة من كافة أنحاء العالم وهم يحضرون أطباقاً عالمية لا نظير لها.

ويذهب مطعم خيال العالمي والحاصل على العديد من الجوائز بزواره لأبعد من الاستمتاع بالطعام حيث يقدم أيضا مجموعة من الأنشطة الجذابة التي تخلق أجواءً حيوية لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة والتي تتضمن سائق الدراجة الذي يقدم الأطعمة السريعة للضيوف، بالإضافة إلى قارب على الطراز الآسيوي يذكرنا بالأسواق العائمة في تايلاند.

وتلبية لجميع الأذواق، يدشن مطعم خيال أمسية “من طوكيو إلى الدار البيضاء” أيام الأربعاء. لينطلق ضيوف المطعم خلالها في رحلة حول العالم لتذوق الطعام والتي تتضمن باقة من الأطباق الشعبية من الهند وأوروبا والشرق الأقصى والبحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. وإذا احتفظت ببطاقة المطعم خلال هذه الأمسية تحصل على خصم 20% على زيارتك القادمة للمطعم.

كما خصص المطعم أمسية الخميس لعشاق المأكولات البحرية، فيتاح لضيوف المطعم الاختيار من ضمن ست بوفيهات رائعة تتميز بتشكيلة منوعة من المأكولات البحرية والمحار بالإضافة إلى الأسماك الطازجة. ومع إيقاعات الموسيقى الحالمة تبدأ أمسية الخميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً، لتمثل بداية جذابة لعطلة نهاية الأسبوع.

وتصل التكلفة في كل أمسية من الأمسيات الثلاثة الخاصة في مطعم خيال 220 درهمًا للشخص الواحد و95 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا.

أما إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بوجبة غداء مريحة مع الأهل والأصدقاء، فتتوفر أيام الجمعة باقة العائلة في مطعم خيال من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 15:30 ظهراً، وتشمل مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية  والمتنوعة مقابل 157 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز، يرجى الاتصال على 02 201 4000.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق