اخبار عامةعام

مصارع اتحـاد UFC ، ستيفن تومسون، يزور الخالدية مول

رحب الخالدية مول بالمصارع الأمريكي المحترف في فنون القتال المختلطة والملاكم السابق المحترف في القتال الحر للكيك بوكسينغ “ستيفن تومسون” ومعجبيه؛ وذلك كجزء من الفعاليات التنشيطية الافتتاحية لبطولة اتحاد “UFC” المقامة في العاصمة ضمن “أسبوع أبوظبي للتحدي”.

وقد استمتع المتسوقون بحفل الاستقبال والترحيب بالمصارع الأمريكي، كما استمتعوا بالفعاليات التنشيطية التي تضمنت تحديات للياقة البدنية، مع فرصة لالتقاط الصور مع نسخة طبق الأصل من حزام بطولة اتحاد “UFC”.

هذا وقد تم إطلاق جوائز يومية للمتسوقين عبر مسابقة “انفق واربح”، تتضمن تذاكر لحفل فرقة “ريد هوت تشيلي بيبرز”، وحفل “جاي بالوين”، وحفل فحص الوزن لبطولة “UFC 242″، حيث حظى فائز واحد، وهو ديكسون دي أولازو، بتجربة VIP (دخول سريع / ممتاز) لحفل الاستقبال والترحيب بالمصارع الامريكي في الخالدية مول.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول؛ قائلاً: “لقد شعرنا بسعادة غامرة  لاستضافة ستيفن تومسون لدينا في الخالدية مول خلال أسبوع أبوظبي للتحدي، وقد أسعدنا استمتاع  عشاق اللياقة البدنية بالتحديات المثيرة وورش العمل والفعاليات التنشيطية المقامة لدينا، حيث نأمل بأن يكونوا قد حظوا عموماً بتجربة لا تنسى على الإطلاق”. 

يقع الخالدية مول في قلب المدينة، حيث يوفر لزبائنه ثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، هذا في حين تقدم منطقة المطاعم متعددة الثقافات الكائنة بالمول مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ.

ولمعرفة المزيد عن كل ما يتعلق بأسبوع أبوظبي للتحدي، يرجى التفضل بزيارة الموقع  adshowdownweek.ae

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق