فنانينفنون

مسرح المجاز يؤجل حفل الموسيقي اللبناني ميشيل فاضل إلى 24 يناير

أعلنت إدارة مسرح المجاز، عن تأجيل حفل الفنان ميشال فاضل، أحد أشهر الموسيقيين اللبنانيين، إلى يوم 24 يناير المقبل، حيث كان من المقرر إقامتها في 15 نوفمبر ضمن الموسم الجديد لأمسيات مهرجان “هلا بالمجاز”، الغنائية والموسيقية، التي يحتضها المسرح الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة.

وسيرافق فاضل خلال الحفل أربعة فنانين يجمعون ما بين الغناء الغربي والعربي والسوبرانو، وهم مغني الأوبرا مارك رعيدي، وريتا بو صالح، ودينزل وايت، وكيونا ماك كولوم، كما يشاركه الحفل فرقة أوركستراتضمّ 100 عازف من أبرز الموسيقيين الحائزين على جوائز عالمية.

وخلال مسيرته قدّم ميشال فاضل جملة من الأعمال المتميزة التي وضعته في الصف الأول على صعيد الموزعين الموسيقيين، فهو الذي بدأ مشواره الفني في عمر 8 سنوات، متأثراً بوالده الموسيقي فؤاد فاضل، حيث انطلق في هذا المجال مشاركاً بمسابقة موسيقية خاصة للشباب فاز بها بالمركز الأول ليظهر بعدها بعمر صغير في مهرجانات عدّة صقلت موهبته وشخصيته الفنية حتى بدأ في هذا المجال كموسيقي في العام 1996، مؤلفاً لموسيقى إعلانات وبرامج تلفزيونية، وفي العام 2000 حصل على جائزة أفضل عازف في بطولة العالم للفنون المسرحية.

يشار إلى أن “مسرح المجاز” نجح في ترسيخ مكانته كوجهة سياحية وترفيهية رائدة على مستوى الإمارة باستضافته لفعاليات ثقافية عالمية المستوى وحفلات موسيقية تضم فنانين ونجوماً معروفين عالمياً من داخل وخارج العالم العربي. 

ويذكر أن المسرح مجهّز بخيارات تناسب الجمهور من ذوي الإعاقة، حيث يتوفّر لهم أماكن مناسبة لركن السيارات، إلى جانب وجود فريق مدرب بشكل احترافي على مساعدتهم ومرافقتهم فيما يتعلق بأماكن الجلوس، كما يتسنى للجمهور إمكانية شراء تذاكر الحفل الآن عبر Platinumlist.ae

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق