اخبار عامةعام

محطة إكسبرس أوتو ووش تقدم عروضاً احتفالية تتضمن خصومات بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تقدم محطة “إكسبرس أوتو ووش (EAW)”؛ وهي منشأة لغسيل السيارات الآلي تتسم ببيئة عمل متميزة، تقع خلف مشرف مول في أبوظبي؛ أسعاراً احتفالية خاصة بقيمة 20/-  درهم إماراتيّ لغسيل السيارات، و خصم بنسبة 20% على خدمة (بلاتينيوم) لغسيل السيارات خلال عيد الأضحى المبارك لعملائها الذين يستخدمون الرمز الترويجي # EidAlAdha2019؛ وذلك في الفترة ما بين 10 إلى 15 أغسطس، 2019.

تتيح المنشأة الصديقة للبيئة غسيل عدة سيارات بشكل متزامن في وقت واحد مما يوفر وقتكم الثمين ويضمن إعادة تدوير 95% من المياه؛ حيث يمكن للشركات التي تدعم الاستدامة في أبوظبي أن تسجل سيارات الشركة بالإضافة إلى سيارات الموظفين للحصول على خصم بنسبة 20 % على مدار العام.

تشتمل محطة “إكسبرس أوتو ووش” على أنظمة غسيل سيارات فائقة التقنية تتميز بكونها الأكثر موثوقية وأمانًا، مع تجهيزها بفوهات خراطيم المياه ذات الضغط العالي لغسيل الهيكل السفلي للسيارة والتي تعمل على زيادة كفاءة وفعالية عملية الغسيل؛ في حين يقوم نظام التجفيف (MN Tech 21 Turbo) بإكمال عملية تجفيف السيارة.

هذا ويوفر التنظيف السريع والشامل للعملاء من الأفراد أو المؤسسات وقتًا ثمينًا يمكنهم الإستفادة به بشكل أكثر إنتاجية سواء في المنزل أو العمل، في حين توفر محطة “إكسبرس أوتو ووش” أيضاً خدمة غسيل تعمل باللمس للسيارات الأكثر تطوراً وخصوصية وفخامة.

وتعتمد محطة “إكسبرس أوتو ووش”برنامج ولاء للعملاء يوفر غسيلًا مجانيًا للسيارات بعد كل تسعة عمليات غسيل، كما يوجد أيضاً برنامج إحالة للعملاء؛ حيث يحصل العميل الذي يقدم أية  ثلاثة أرقام لوحات جديدة تخص الأصدقاء والعائلة لـ “إكسبرس أوتو ووش (EAW)” على 15 غسلة مجانية لمدة شهر واحد.

هذا وتتمثل رسالة “إكسبرس أوتو ووش”في قيادة قطاع العناية بالسيارات من خلال وضع معايير خدمة العملاء والإبتكار والأداء في صدارة الأولويات باستمرار، فيما تتمثل رؤيتنا في أن نمتلك الصدارة المفعمة بالشغف في مجال تقديم حلول غسيل السيارات ذات المستويات العالمية.

تبلغ تكلفة الغسيل الخارجي للسيارات الصالون ة 30/-  درهمًا إماراتيًا،  بينما تبلغ التكلفة لسيارات الدفع الرباعي أو السيارات الرياضية (SUV) 35/-  درهمًا إماراتيًا، هذا فيما تبلغ تكلفة خدمة (بلاتينيوم) لغسيل السيارات الصالون 50/-  درهمًا إماراتيًا ولسيارات الدفع الرباعي أو السيارات الرياضية (SUV) 60/-  درهمًا إماراتيًا، ولخدمات التلميع الماسية الكاملة للسيارات الصالون 90/-  درهمًا إماراتيًا و لسيارات الدفع الرباعي أو السيارات الرياضية (SUV) 100/-  درهم إماراتي والتي تحصل من خلالها السيارات على خدمات إضافية.

هذا وتتضمن بعض الخدمات الجديدة المقدمة ما يلي:

  1. خدمة “نانو سيراميك” … 2000 درهم
  2. خدمة حماية طلاء السيارات “جراند إكس GardX”: 1800 درهم
  3. خدمة تلوين نوافذ السيارات الصالون: 300 درهم
  4. خدمة تلوين نوافذ سيارات الدفع الرباعي أو السيارات الرياضية (SUV): 350 درهم
  5. تغليف مصابيح السيارة الأمامية: 150 درهم
  6. تلميع مصابيح السيارة الأمامية: 100 درهم
  7. خدمة معالجة سطح السيارة بصلصال “الكلاي بار” والشمع: 150/- درهم للسيارات الصالون
  8. خدمة معالجة سطح السيارة بصلصال “الكلاي بار” والشمع: 200/- درهم لسيارات الدفع الرباعي أو السيارات الرياضية (SUV).

و تشمل الخدمات الإضافية غسيل السجاد و تلميع لوحات القيادة والعدادات، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والتلميع الداخلية والخارجية، ومعالجة أنظمة تكييف الهواء، بالإضافة إلى إزالة البكتريا والروائح من السيارات، والتي يتم نشر قائمة بالأسعار الخاصة بها على الموقع الإلكتروني لـ “إكسبرس أوتو ووش (EAW)”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق