الكترونياتتكنولوجيا

مجموعة نيكاي توسع أعمالها بقطاع الالكترونيات الاستهلاكية

وسعت مجموعة “نيكاي للإلكترونيات”، إحدى أسرع العلامات التجارية للإلكترونيات والأجهزة المنزلية نموًا في المنطقة وأفريقيا وآسيا، تواجدها في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية في الإمارات، عبر افتتاح صالة عرض جديدة في “عود ميثاء” في دبي، على مساحة تمتد على 2000 قدم مربع.

أعلنت مجموعة “نيكاي”، عن خططها لتوسيع أعمالها في الإمارات ومصر والعراق وأذربيجان والكونغو، كجزء من استراتيجيتها التوسعية القوية مدفوعة بالنمو الاقتصادي القوي وزيادة الطلب على السلع الاستهلاكية في المنطقة، حيث باتت “المجموعة” تمتلك حالياً أكثر من 400 علامة، مدعومة من أكثر من 55 مليون متسوق راض في أكثر من 50 دولة.

يساهم فرع “نيكاي” الجديد تجربة تسوق للمقيمين والزوار لمئات المنتجات المنزلية، كما يمثل فرصة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية في دولة الإمارات.

تم افتتاح فرع “نيكاي” في عود ميثاء بدبي بحضور نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين والإدارة العليا للمجموعة، وعقب الافتتاح شهد الفرع تدفق المتسوقين الذين حرصوا على الاستفادة من الصفقات والعروض القيمة بمناسبة الافتتاح.

وتضم صالة العرض الجديدة مجموعة منتجات “نيكاي” بأكملها من الأجهزة الاستهلاكية التي تشمل أجهزة الطهي والتنظيف والتبريد والترفيه المنزلي وغيرها من الأجهزة المنزلية الحديثة.

وقال باراس شهدادبوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “نيكاي”: “إن سوق الأجهزة المنزلية في الإمارات مهم للغاية للشركة، ومن خلال صالة العرض الجديدة، نتطلع إلى الترحيب بكل من عملائنا الحاليين والجدد”.

من جانبه قال كارثيك مورثي، نائب رئيس مجموعة “نيكاي”ً : ” يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة جزء من استراتيجية “المجموعة” لتلبية متطلبات المتسوقين ، وسيتيح الفرع الجديد تقديم خدمة أكثر ملاءمة لعملائنا الحاليين والجدد، كما سيتيح المتجر الرئيسي الفرصة للعملاء لتجربة أحدث التقنيات الخاصة بنا وخدمات الرعاية الشخصية.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق