تجميلكريمات وزيوت

مجموعة نزيه للتجميل تطلق منتج عالمي للعناية بالشعر في إمارة عجمان

كشفت مجموعة نزيه لمستحضرات التجميل الشركة الرائدة في مجال التزويد بمنتجات التجميل والخبيرة بالعناية بالشعر والجمال على صعيد منطقة

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،النقاب عن أحدث مستحضراتها العالمية المعروفة باسم ” اولا بلكس”،وهي حزمة منتجات عصرية ،بحيث تجعل  الشعر ذو ملمس ناعم للغاية مع بريق من اللمعان الطبيعي وتركيبة

صحية متكاملة.وأقيم حفل إطلاق المنتج في صالون يوكو الراقي في إمارة عجمان يوم الأول من آمس ،وسط حضورواسع لوسائل الإعلام،المدونيين وكبار المدراء من مجموعة نزيه.

وفي سياق متصل يصنع ” اولا بلكس” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك وفق عملية بسيطة مكونة من العنصر النشط حيوياً الحاصل على براءة اختراع،والذي يعمل على المستوى الجزيئي للبحث عن الروابط المكسورة في الشعر التي تسببها أضرار كيميائية وحرارية وميكانيكية. وبفضل الدعم العلمي والنتائج المجربة والملموسة يعيد ” اولا بلكس” الشعر الى شكل خيوط صحية رشيقة،من ناحية آخرى يستخدم في علاجات الصالون لتوفير الحماية الفعالة من الكسر والتلف.

وتم اختراع ” اولا بلكس” من قبل الدكتور أريك بريسلي والدكتور كريج هاوكير اللذان ابتكروه من خلال عنصر نشط واحد أو ما يدعى (المكون الصيدلاني النشط )،ويوفر” اولا بلكس” تقنية تسمى ” Bis-Aminopropyl Diglycol Dimaleate” التي تعمل على إعادة ربط عناصر ثاني كبريتيد المكسور في الشعر التالف ويعالج أيضا أكثر مشاكل الشعر شوعياً مثل الشعر الجاف والأجعد الناتج عن البيئة،و يعتمد هذا النوع من العلاج على استعادة القوة الداخلية وترطيب بصيلات الشعر ليمنح النساء شعر صحي وقوي.

ويضم هذا المستحضر العالي الجودة والمصنع باتقان عدة عينات من نفس العلامة التجارية التي تساهم في منح المرأة عدة خيارات لاستخدمه بما في ذلك: منتج بوند مالتي بلاير الذي يقوم بعملية بناء الشعر وتجري هذه

التجربة في الصالون عبر إعادة بناء مكونات ثاني كبريتيد الكربون المكسور لتمنع بدورها تلف الشعر وتعمل على إصلاحه.

أما بوند بيرفكتور فهو يلعب دوراً في تحقيق عنصر الكمال للشعر،لذلك يتم تطبيقه في الصالون أيضاً لاستعادة وترميم الروابط المكسورة من الشعر مما يضمن ثبات أفضل وتعزيز الحالة الصحية ،وينصح خبراء الشعر النساء بالتعامل مع شعرهن عند تصفيفه ميكانيكياً أو بالفرشاة، ويوصى باختيار اولا بلكس بوند بيرفكتور  لفك تشابك أطراف الشعر والحصول على لمسة ناعمة وتقليل أي ضرر قد يحدث أثناء عملية فك تشابك الشعر. من جانب آخر يقوم هير بيرفكتور اولا بلكس بتصليح وتقوية الشعر وتستطيع المرأة الاستفاده من علاجته في المنزل من أجل تخفيف من حالات الكسر وتحسين المظهر الجمالي للشعر.

ويقدم بوند مينتينانس اولا بلكس الذي هو عبارة عن شامبو ميزات اصلاح الروابط مع تطهير جميع أنواع الشعر بلطف كما إنه يضيف مزيد من الرطوبة والمقاومة وسهولة التسريح مع كل مرحلة غسيل،وبالنسبة إلى منتج بوند مينتينانس كونديشنر فهو يمكن استعماله في المنزل ومن أهم فوائده ترطيب الشعر المجعد دون زيادة في وزنه، وفيما يخص المستخصر السادس من اولا بلكس  ” بزند سموثير” فإنه يعرض للنساء والفتيات علاجاً مثالياً في المنزل مع تركيبة تصحح تجاعيد الشعر وتزيل نسبة الهيدرات منه على أكمل وجه.

وبهذ ا الخصوص استخدم كبار مشاهير العالم مثل كيم كارداشيان ، مايلي سايروس ، روبي روز ، ريتا أورا ، درو باريمور ، تشارليز ثيرون ، جيسيكا بيل ، ماريا كاري ، جينيفر أنيستون وجوينيث مجموعة ” اولا بلكس”  للعناية بسلامة شعرههم بدلاً من خضوعهم للعلاجات الكيميائية المختلفة مثل الصباغة المستمرة والتلوين والاستقامة والتجفيف بالنفخ.

ولضمان بقاء الشعر صحيًا من الداخل إلى الخارج ،فلا بد من فروة رأس صحية، لهذا الغرض برهن أن الاستخدام المتواصل لشامبو “اولا بلكس” الذي يحتوي على مكونات مثل حمض الأسيتيك وخلاصة أوراق

إكليل الجبل والبيوتين وخلاصة الأوريجانو وجذور القرطب وهيالورونات الصوديوم ، تجعل من فروة الرأس نظيفة وخالية من قشرة الرأس وتمكن نمو الشعر.

ويزخر “اولا بلكس” بباقة من الميزات التي تناسب تسريحات الشعر الحديثة مثل البلاتيني الأشقر والألوان الذهبية الوردية اللامعة الملهمة لكل عشاق ألوان الموضة،في حين يستطيع المصممون وأصحاب الصالونات أن يضمنوا السلامة مع تقنية تسليط الضوء على الشعر الذي يتم فيه وضع الصبغة بطريقة لخلق تأثير متدرج ذو مظهر طبيعي.

والجدير بالذكر بأن لاعب كرة السلة الأمريكي المشهور،جوستين أندرسون كان سفيراَ للعلامة التجارية المرموقة ” اولا بلكس” ،وهو بدوره غير لون شعره باعتماد جودة  اولا بلكس على غرار ما فعلت المغنية والممثلة  العالمية مايلي ري سايرس، موضحا بقوله أن مايلي هي أفضل مثال لعدم المبالغة في صبغ الشعر أو تصفيفه للحصول على الطول الصحي، واستخدم جاستن المنتج لعملائه ليضمن بأن عمله يسير وفق نتائج فعالة ومرضية.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق