تجميلمراكز تجميل

مجموعة نزيه تنظم حدثاً اجتماعياً تقديراً لمساهمات شركائها الاستراتيجيين في صناعة الجمال

نظمت مجموعة نزيه المورد الرائد لمستحضرات التجميل و الخبيرة في العناية بالشعر و الجمال على صعيد منطقة الشرق الأوسط،حدثاً بارزاً ضم كبار الشخصيات، و وسائل الإعلام و الشركاء الرئيسين في هذه الصناعة المزدهرة، حيث دارت هذه الفعالية الراقية في 18 أبريل 2019 بمعرض نزيه الواقع في بلو تاور في شارع الشيخ زايد.حيث كان أول تجمع فريد من نوعه تطلقه المجموعة،تكريماً و تقدير اًلمساهمات شركائها و تثميناً للعلاقات الوطيدة التي تجمعهم في مجال التجميل.

و دار موضوع هذا الحدث حول كيف أن التطور الحاصل على تصاميم الأثاث في قطاعات الجمال و المنتجعات الصحية والإستشفائية يخلق شعوراً بالهدوء و الإسترخاء و العودة إلى الطبيعة.

حضر ثلاثة خبراء تصميم من الطراز الرفيع من مجموعة نزيه إلى دبي لتبادل المعارف و أحدث الابتكارات في عالم التصميم الداخلي لصناعة التجميل و السبا في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك  إيلينيا زامبوني ، مديرة إدارة التصدير في مجموعة ماليتي وجورجيا بيسي مسؤولة قسم مبيعات التصدير في نيلو سبا ديزاين،و ريويتشي هوريشيتا  مشرف المبيعات الإقليمي  لشركة تاكارا بيلمونت.

و بهذه المناسبة، تحدث السيد نزيه حمد،المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة نزيه قائلاً: ترتكز فلسفتنا الأساسية في تقديم أفضل الخبرات في مجال الجمال و الإستشفاء لعملائنا في الشرق الأوسط، معرباً عن مدى فخره لدعوة شركائه المشهورين و استضافتهم في مثل هذه الأحداث الاجتماعية الهامة، و منح الفرصة للعاملين

في هذا المجال لمشاركة تجاربهم وتبادل النقاشات و الأفكار مع نظرائهم، مضيفاً بقوله أن هذا النوع من المبادرات يعزز من مكانتنا وسمعتنا و يجعل الناس يعيشون حياة أكثر سعادة و صحة و جمالا.

وتطرق السيد حمد أثناء كلمته إلى كون صناعة الجمال ليست فقط ذو قيمة اسمية، موضحاَ عندما نكون قادرين على جعل شخص ما يستمتع بمظهر جميل و متجدد، فإننا نخلق تأثيراً إيجابياً في حياته و نغير نظرته و رؤيته فيها، إضافة إلى أن قضاء بعض الوقت في فضاءات التجميل و الاسترخاء في مراكز الإستشفاء و السبا أمر لا غنى عنه في عصرنا الحديث.

و خلال هذا الحدث عرضت مجموعة ماليتي الشهيرة في إيطاليا و التي تأسست في عام 1936 بمبادرة من غرينو ماليتي والد الرئيس الحالي السيد دانيلو  و نائب الرئيس جيدو، أحدث ما توصلت إليه ابتكاراتها في عالم مفروشات صالونات التجميل لتكون نقطة مرجعية للقطاع بأكمله، في الإطار نفسه تطورت هذه الشركة لتصبح مجموعة عالمية و ذات سمعة مرموقة في مجال التصميم. كما تتمتع ماليتي بخبرة طويلة في تقديم أفضل التصاميم لأثاث الصالونات و المنتجعات الصحية، و تركّز الشركة على قائمة منتجات إيدن بلس الجديدة التي تعمل بتقنية عالية وتحديداً بوحدة غسيل الشعر  مع  ميزة الاسترخاء المتكامل  والجمال الطبيعي.

أما العلامة التجارية الثانية فكانت نيلو سبا ديزاين التي تأسست عام 1987، و هي أحد أقسام مجموعة ماليتي، ونيلو متخصصة في انتاج المفروشات و المعدات الخاصة بالمنتجعات الصحية و الإستشفائية و صالونات التجميل و الفنادق و القاعات الرياضية و معاهد التجميل، و  قدمت نيلو سبا ديزاين مجموعة من منتجاتها العريقة كأطقم كراسي ماديليني  التي صممت من قبل ميزون سارة لافوين، المصممة الفرنسية الشهيرة و هي أحد الرموز المعاصرة في عالم التصميم.

و احتفلت خلال هذا الحدث العلامة اليابانية تاكارا بلمونت، الرائدة بابداعتها في تصميم الصالونات و التكنولوجيا، بتراثها الحرفي الراقي. تأسست تاكارا بلمونت في سنة 1921 كمصنع لأثاث لمعدات الصالونات و مستلزمات العناية الشخصية للرجال إضافة إلى الشامبو و معدات السبا. تشمل أحدث مجموعاتها   “Yume Headspa” ذات الشهرة الواسعة و التي تقدم تجربة حسية مميزة. حيث لا يمكن  تصور روعة الينابيع الفاخرة

و النابضة بالحياة إلا مع  Yume Headspa ،و تؤمّن هذه العلامة المثالية للضيوف والمصممون و صالونات التجميل الراحة المطلقة  بفضل الوسادة المبطنة للرقبة  ومئزر الساق القابل للتعديل و القدرة الكاملة على التكيُّف و تقنية الإنحناء بلمسة واحدة ، ويتيح “ Yume Headspa” للمصممين إجراء علاجات سبا لأطول مدة  لمنطقة الرأس  مع  السهولة الاستعمال  أثناء تجربة عملائهم للاسترخاء العميق. و في السياق ذاته تستثمر تاكارا بلمونت الوقت و الجهد سعياً منها للحصول على مواد تتميز بمعايير جودة عالية من فئة 16 نقطة، لضمان مثالية العمل اليدوي.

من جانبه قال هيديتاكا يوشيكاوا، رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة تاكارا بيلمونت: “إن مساعدة الناس على تحقيق رغباتهم في الحفاظ على جمالهم  و صحتهم عن طريق توفير منتجات و خدمات مميزة هو الهدف الجوهر ي و الأساسي لشركة تاكارا بيلمونت.

و تعتزم مجموعة نزيه تنظيم المزيد من الفعاليات الاجتماعية في المستقبل، لتكون بمثابة منصة لتكريم   شركائها في هذه الصناعة الرائدة و تعزيز دعمهم المتواصل الذي يشكل منتدى مفتوح لجميع المهنيين و المختصين في صناعة الجمال مع ضمان ازدهار هذا المجال. والجدير بالذكر أن مجموعة نزيه تؤمن بقوة وفقًا لفلسفتها المعتمدة في توفير منتجات التجميل ذات المستوى العالمي و أثاث السبا الفاخر، من شركائه الذين يضمنون سهولة الاستعمال لتعزيز الراحة و الإسترخاء للمستخدم.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة نزيه يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.nazih.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق