أسواقاخبار عامة

مجموعة شلهوب تعلن عن شراكتها مع B8TA لافتتاح أولى متاجرها في دبي مول

 أعلنتمجموعة شلهوب، وﻫﻲ إﺣﺪى اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺸﺮﯾﻜﺔ ﻟﻠﻌﻼﻣﺎت اﻟﺘﺠﺎرﯾﺔ اﻟﻔﺨﻤﺔ في الشرق الأوسط، عن شراكتها مع شركة خدمات المتاجر b8ta التي تُقدّم سلسلةً من متاجر التجزئة لتُستخدَم على شكل مراكز لعرض الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ومنتجات أخرى مبتكرة.

أُسّست شركة b8ta في عام 2015 وافتتحت أولى متاجرها في مدينة باولو آلتو. وتتواجد الشركة حالياً في 16 موقعًا رئيسيًا في أفضل وجهات التسوّق في مختلف الولايات الأمريكية، وتتوسّع اليوم في متاجرها حول العالم بدءًا من إمارة دبي. و من المقرّر افتتاح أول متجر لشركة b8ta في دبي مول بحلول نهاية هذا العام وتعمل الشركة على إفتتاح أفرع جديدة في  منطقة الشرق الأوسط.

تسعى b8ta إلى تسهيل تجربة التسوّق على الجميع وذلك بابتكار نوع جديد من متاجر التجزئة باعتماد نموذج أعمال يُطلَق عليه اسم “التجزئة كخدمة” الذي يتيح للعلامات التجارية إدارة تجارب الشراء غير الإلكترونية وتقييمها.متاجر هذه العلامات التجارية يمكنها إطلاق منتجاتها والتواصل مع زبائنها و بناء تجربة تسوّق عالية المستوى.

سيحظى متجر b8ta بموقع مميّز في دبي مول حيث سُيقدِّم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة، ولن يقتصر على استقطاب المتسوّقين الأذكياء فحسب، إنما سيُشجّعهم على اكتشاف المنتجات وتجربتها والتوصية بالعلامات التجارية المفضّلة لديهم.

علّق السيد فيليب راوب، رئيس شركة b8ta، قائلاً: “يسرّنا في شركة b8ta أن نعلن عن فرعنا العالمي الأول المقرّر افتتاحه أواخر هذا العام. يُشكّل هذا التوسّع العالمي خطوةً مهمّة بالنسبة لنا، ومن الرائع أن نتمكّن من تقديم مفهوم تجارة التجزئة كخدمة في المنطقة من خلال شراكتنا مع مجموعة شلهوب العالمية. ونتطلّع  لمشاركة هذه التجربة مع الملايين من المتسوّقين الذين يزورون دبي مول سنويًا”.

من جانبه علّق السيد باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع b8ta وأن نكون جزءًا من هذا النموذج التجاري الجديد كليًا في قطاع التجارة بالتجزئة. ونودّ بدورنا أن نغتنم هذه الفرصة لنكون المختصين، المستقلين، و العصريين في العلامات التجارية والمنتجات القادمة.”

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق