اخبار عامةعام

مجموعة سيرا تستضيف نقاشات Women In Tech في دبي حول المهارات الرقمية وإدارة المشاريع

تواصل مجموعة “سيرا”، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، تأكيد التزامها الجاد والمستمر بتمكين الكوادر النسائية، وهو ما تجلّى في استضافة المجموعة مؤخرًا لفعالية نظمتها مجموعة Women In Tech Dubai التي تهتم  بدعم دخول المرأة إلى عالم التكنولوجيا، وذلك في مقر المجموعة في دبي.

 وتتخذ مجموعة Women in Tech Dubai (المرأة في عالم التكنولوجيا) من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، وتركز على توفير حيّز للتفاعل والتواصل بين النساء العاملات في المجالات التكنولوجية، والمهتمات باكتساب المزيد من المعارف والخبرات في شتى المجالات. وتستضيف المجموعة بصورة دورية فعاليات تهدف إلى تمكين النساء من مشاركة تجاربهن حول العمل في القطاع، بالتزامن مع تنظيم جلسات تعليمية تشرف عليها النساء بشكل رئيسي.

واستهلّت مجموعة “سيرا” العام الجديد بهذا الحدث الذي جمع تحت مظلته حوالي30  سيدة من المديرات التنفيذيات ورائدات الأعمال وغيرهن من رائدات القطاع التكنولوجي. وساهم الحدث في تسليط الضوء على أهمية استقطاب المزيد من النساء للعمل في المجالات التكنولوجية وغيرها من المسارات المهنية الواعدة.

 وأكدت سيلفيا لوبو، مديرة إدارة المشاريع في قسم تخطيط تكنولوجيا المعلومات والهيكلية المؤسسية لدى مجموعة سيرا”، على ضرورة مواكبة المتغيرات المتسارعة على صعيد توجهات ومتطلبات قطاع إدارة المشاريع. ولفتت إلى دور مكتب إدارة المشاريع في المساعدة بنجاح واستمرارية المشاريع، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للشركات التي تطمح إلى إضافة قيمة ملموسة إلى أعمالها. كما شددت لوبو على دور مديري المشاريع في ضمان تطبيق أفضل الممارسات وتوجيه سير العمل في المشاريع بالصورة المثلى.

 وتعتبر مجموعة “سيرا” من الشركات التي تركز على توظيف أحدث التطورات التقنية في كافة أعمالها، بالتزامن مع تطوير منصات حديثة ومتكاملة لخدمة العملاء، في إطار جهودها المتواصلة والرامية إلى ترسيخ مكانتها الرائدة كأفضل مزود لخدمات السفر في المنطقة. وتتطلع المجموعة من خلال استضافة مثل هذه الفعاليات إلى المساهمة بدور بنّاء في تمكين النساء من اكتساب خبرات ومهارات جديدة، وإفساح المجال أمامهن للتواصل والتفاعل ومناقشة أكثر التوجهات ابتكارًا في القطاع، والاستفادة من توجيهات نخبة من أبرز المشرفين والمرشدين المتخصصين في القطاع بالمنطقة.

 وتدار مجموعة Women In Tech Dubai حاليًا من قبل مينغ هو؛ مهندسة البرمجيات، وروكسانا جولا، مطورة تطبيقات الهواتف المتحركة، وياسمين فاضل؛ مهندسة البرمجيات. ويتم الإعلان عن جميع الفعاليات التي تنظمها المجموعة عبر إنستغرام (@womenintechdxb) أو الصفحة الخاصة بملتقيات المجموعة.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق