بانوراما سياحيةسياحة

مجموعة جميرا تعلن عن قائمة عروض 2020 لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في فنادقها بأبوظبي

أعلنت مجموعة “جميرا” اليوم عن قائمة عروضها المتنوعة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لعام 2020 في اثنين من فنادقها الشهيرة بأبوظبي، وهما منتجع جميرا في جزيرة السعديات الذي يوفر موقعاً متميزاً على الشاطئ بإطلالات خلابة على مياه البحر المتلألئة، وفندق جميرا في أبراج الاتحاد بوسط المدينة بإطلالاته البانورامية على أفق العاصمة الساحر.

وسواء للزوار من الشركات أو المشاركين في الفعاليات المحلية، توفر فنادق مجموعة “جميرا” بأبوظبي مواقع متميزة مصممة خصيصاً لتلبية كافة متطلبات قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض محلياً ودولياً. وسيكون بمقدور المشاركين في الاجتماعات والفعاليات المقامة في المدينة الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الساحرة على أفق أبوظبي من مقهى “منارة الرؤية من 300” في الطابق 74 بفندق جميرا في أبراج الاتحاد. وتعد المنصة أعلى نقطة للمشاهدة في أبوظبي وتتيح للزوار إطلالة لا تضاهى على أفق المدينة والكورنيش والخليج العربي.

ويوفر منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أول منتجع شاطئي فاخر صديق للبيئة تديره مجموعة “جميرا” ويبعد عن مطار أبوظبي رحلة مدتها 20 دقيقة بالسيارة، مساحات مناسبة لاستضافة المعارض وفعاليات إطلاق المنتجات والاحتفالات المتنوعة. ويمكن أيضاً استخدام قاعة الاجتماعات متعددة الأغراض بمرونة  لحجم الفعالية وطبيعتها. ويمكن للراغبين بعقد اجتماعات الإدارات التنفيذية العليا الاستفادة من مجموعة خدمات التنظيم المتكاملة التي يوفرها المنتجع بأسعار تبدأ من 350 درهماً للشخص الواحد شاملة الوجبات، كما يمكن تنظيم فعاليات بناء فرق العمل للشركات عبر باقات متميزة تبدأ من 150 درهماً للشخص الواحد وتشمل أنشطة ترفيهية على الشاطئ ورياضات مائية وحصص في نادي “بودييزم”، لضمان تجربة أكثر تميزاً للزوار من الشركات. ويمكن للزوار التمتع بالعديد من علاجات السبا الفاخرة والوصول  إلى ملعب الجولف الذي صممه اللاعب الشهير جاري بلاير في نادي شاطئ السعديات للجولف.

ويحتضن فندق جميرا في أبراج الاتحاد واحداً من أكبر مراكز المؤتمرات في أبوظبي ويشمل 13 قاعة اجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات؛ وقاعة مركزية تستوعب حتى 1400 شخص في المؤتمرات وطاولات ومقاعد لنحو 1000 ضيف لمأدبة العشاء، ويمكن أيضاً استخدامها كجناح لرئيس المجلس أو كجناح عرائسي. ويتيح مركز المؤتمرات بفندق جميرا في أبراج الاتحاد مساحة مخصصة للقاءات التواصل ما قبل الفعاليات، تحتوي على ثريات مذهلة من الكريستال، تشكل ركيزة محورية ضمن مرافق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الفندق. وتبدأ أسعار باقات المؤتمرات من 150 درهماً للشخص الواحد تشمل استراحة قهوة ووجبة غداء أو عشاء.

وفي هذا السياق، قالت ليندا غريفين، مدير عام منتجع جميرا في جزيرة السعديات: “توفر’جميرا‘  مجموعة من العروض المستوحاة من المكانة الإقليمية المتميزة التي تتمتع بها أبوظبي في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ضوء شهرتها الواسعة كمحور ثقافي رائد واستضافتها بنجاح لباقة واسعة من الفعاليات العالمية”.

من جهته، قال سافينو ليون، مدير عام فندق جميرا في أبراج الاتحاد: “انطلاقاً من إدراكنا لأهمية قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، نواصل باستمرار تطوير محفظتنا من المرافق المخصصة لخدمة هذا القطاع الحيوي في فنادقنا ومنتجعاتنا بالعاصمة الإماراتية لتلبية احتياجات الشركات المحلية والعالمية”.

لمزيد من المعلومات حول عروض مجموعة “جميرا” لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أبوظبي، يرجى النقر هنا.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق