اخبار عامةتسوق

ماجد الفطيم تطلق جائزة مليونير شير في مراكز تسوّق مختارة خلال مهرجان دبي للتسوق 2020

 تحتفي “ماجد الفطيم” بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على انطلاق مهرجان دبي للتسوق، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمام 25 عميلاً محظوظاً للفوز بجائزة “مليونير شير” ضمن برنامجها المتميز للمكافآت “شير”. وتشمل الحملة ثلاثة من أكبر مراكز التسوق التابعة للمجموعة هي “مول الإمارات” و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف”، حيث تتيح هذه المراكز للمتسوقين فرصةً لكسب 25 مليون نقطة “شير” بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الرائعة.

وسيتم الإعلان أسبوعياً عن أسماء خمسة فائزين يحصل كل منهم على مليون نقطة “شير”، لغاية 1 فبراير 2020. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الأسبوع الأول والثاني من المسابقة، حيث حصل كلّ منهم على ما يساوي 100,000 درهم إماراتي على شكل نقاط “شير”، التي يمكنهم أن ينفقوها في مختلف مراكز التسوّق لدى “ماجد الفطيم”، ومن بينها 16 مركز تسوق وأكثر من 2,300 متجر حول الإمارات.

كما يتاح للفائزين استخدام هذه النقاط لحجز إقامة مميّزة في فندق
“كمبينسكي مول الإمارات” أو “بولمان” في “سيتي سنتر ديرة”، أو خوض تجربة
“آي فلاي دبي” للقفز الحر بالهواء في “سيتي سنتر مردف”، إضافة لتسوّق الملابس والأثاث والمجوهرات في مختلف مراكز التسوق التابعة لشركة
“ماجد الفطيم”.

لدخول السحب الذي سيضيف 20 فائزاً جديداً في الأسابيع المقبلة، يتعيّن على المتسوقين إنفاق 300 درهم إماراتي باستخدام تطبيق “شير” في أيّ من مراكز التسوق الثلاثة ومتاجرها ومرافقها المتنوعة، بما في ذلك “كارفور” و”فوكس سينما”، وغيرها من متاجر الأزياء والأدوات المنزلية، ومتاجر التجزئة المتنوعة.

وعلى المتسوقين أن يقوموا بالدفع أو مسح الإيصالات باستخدام تطبيق “شير”، والذي يمكنهم تحميله من Google Play أو Apple Store.

وتتزين مراكز التسوق الثلاثة في دبي بحلة مميزة احتفاءً بمهرجان دبي للتسوق، حيث تستضيف بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من الفعاليات الفنية والموسيقية والألعاب والمفاجآت. ويمكن للمتسوّقين في “سيتي سنتر ديرة” المشاركة في تحدٍّ ممتع لمحاولة كسب أكبر عدد ممكن من نقاط “شير” في أقل من 25 ثانية، في حين يجهّز “سيتي سنتر مردف” لعملائه مفاجآت رائعة على شكل هدايا تهبط عليهم من السقف بواسطة المظلات. أما “مول الإمارات”، فيستضيف عروض مميّزة لإثراء روح المهرجان مثل “الرقص النقري” و”روك أند رول”.

وبهذه المناسبة، قالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق للمنطقة الشرقية لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “تفخر ’ماجد الفطيم‘ بتوفير المزيد من اللحظات الرائعة خلال واحد من أضخم فعاليات التجزئة في دبي. ونحن واثقون تماماً بأننا سنترك لدى العائلات والأصدقاء ذكريات لا تنسى أثناء تسوقهم في متاجرهم المفضلة، فضلاً عن مفاجأتهم بالعديد من الأنشطة المميزة، وإتاحة الفرصة أمامهم ليكسبوا ملايين نقاط ’شير‘”.

وأضافت أبو صعب: “نتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ إطلاق مهرجان دبي للتسوّق قبل 25 عاماً، ويشرفنا مواصلة العمل معهم لتوفير مثل هذه التجارب المتميزة التي تواكب تطلعات العملاء. ويساهم مهرجان دبي للتسوّق هذا العام في ترسيخ مكانة مراكزنا التجارية كوجهات رائدة للتجزئة والترفيه بين المقيمين والزوار على حد سواء”.

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق انطلق يوم 26 ديسمبر مع عرض تخفيضات حصري لمدة 12 ساعة (من منتصف النهار حتى منتصف الليل) في مراكز تسوق “ماجد الفطيم” الستة في دبي: “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر ديرة”،
و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر معيصم”، و”سيتي سنتر الشندغة”،
و”ماي سيتي سنتر البرشاء”. وكان مهرجان دبي للتسوق قد انطلق للمرة الأولى في عام 1996، وتم الترويج له منذ ذلك الحين عبر العديد من الحملات العالمية. وقد ساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية دولية باحتضانها واحداً من أضخم مهرجانات التسوق في العالم.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق