الكترونياتتكنولوجيا

مؤسسة فوريستر للأبحاث تصنّف منصة أنسيبل من ريد هات كحلول برمجية رائدة

أعلنت شركة ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، حصول منصتها المبتكرة لأتمتة البنية التحتية “أنسيبل” على تصنيف رائد من قبل مؤسسة “فوريستر للأبحاث” في تقريرها الخاص بأفضل منصات أتمتة البنية التحتية في الربع الثالث من العام 2019.

تم تقييم حلول ريد هات استناداً إلى 31 معياراً تم تجميعها في ثلاث فئات: العرض الحالي والاستراتيجية والحضور في السوق. وحصلت ريد هات في التقييم على أعلى درجة ممكنة في معايير التحسينات المخطط لها والرؤية والاستشارات والتدريب والدعم ودعم المجتمع ونهج السوق.

ووفقاً لتقييم فورستر، فقد حققت حلول الأتمتة من ريد هات مستوى عالٍ من التنسيق والتكامل مع أنواع أخرى من حلول الأتمتة. وأشار التقرير أيضاً إلى أن “العملاء المرجعيين قالوا إنهم استبدلوا الأدوات الأخرى المذكورة في” التقرير بحلول “أنسيبل” وأشادوا بقدرة الحل على تلبية متطلبات العمليات والتطوير.

وتُعد حلول الأتمتة “أنسيبل” من ريد هات بمثابة منصة متقدمة للأتمتة توفر أساساً موثوقاً به لبناء وتشغيل خدمات التشغيل الآلي على نطاق واسع. فمع توجه الشركات نحو تنفيذ حلول الأتمتة، فإنها غالباً ما ترغب في توسيع نطاق الأتمتة عبر مؤسساتها، الأمر الذي يتطلب غالباً اتباع نهج تدريجي – مما قد يحد من فعاليتها ويخلق بعض التحديات. بينما توفر حلول ريد هات منصة متكاملة للأتمتة، تتيح للمؤسسات توسيع نطاق عملياتها الآلية بسهولة أكبر عبر عمليات تكنولوجيا المعلومات وعمليات التطوير، بما في ذلك البنية التحتية والشبكات والسحابة والأمن وغيرها.

وتتكامل المنصة أيضاً مع منتجات أخرى في محفظة ريد هات الشاملة من الحلول الإدارية، بما في ذلك “ريد هات إنسايتس”، وعروض خبرات ريد هات في تقديم الخدمات. فمن خلال تكاملها مع نظام “ريد هات إنسايتس”، يمكن لـحلول “أنسيبل” الاعتماد على التوصيات واقتراحات إصلاح الأعطال التي يقدمها نظام “ريد هات إنسايتس” للمساعهدة في أتمتة المشكلات المحتملة قبل أن تؤثر على العمليات التجارية.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق