أسواقاخبار عامة

لاندمارك تفتتح الفرع السادس عشر لسلسلة متاجر “فيفا” في مرسى دبي

أعلنت مجموعة لاندمارك عن افتتاح متجرها الأحدث ضمن سلسلة متاجر “فيفا” الأولى من نوعها في دولة الإمارات لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك ضمن برج مجموعة لاندمارك المميز في منطقة مرسى دبي. وبذلك يكون هذا المتجر السادس عشر لعلامة “فيفا” منذ إطلاقها قبل 18 شهراً فقط في فبراير 2018.

ويقدم المتجر الجديد خدماته لمجتمعات منطقة مرسى دبي، وأبراج بحيرات جميرا، ومساكن شاطئ جميرا، وسكان المناطق المجاورة الذين يقدّرون جيداً أهمية الحصول على قيمة جيدة مقابل المال؛ إذ توفر لهم “فيفا” مواد البقالة والمنتجات المنزلية المستوردة بأسعار أرخص بنسبة 25 – 40% من متاجر السوبرماركت الأخرى في دولة الإمارات، مما يجعل “فيفا” رائداً في تحطيم الأسعار ضمن هذه الفئة عالية التنافسية.

وبهذه المناسبة، قالت رينوكا جاغتياني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة “لاندمارك”: “نفخر جميعاً بافتتاح المتجر السادس عشر لعلامة ’فيفا‘ خلال 18 شهراً فقط على إطلاقها، وسيتبعه افتتاح 5 متاجر إضافية بحلول نهاية هذا العام. وقد عمل فريقنا جاهداً لإنجاز هذا النمو وتوسيع رقعة انتشار ’فيفا‘ عبر دولة الإمارات. ومن خلال التوسع استراتيجياً في مناطق سكنية رئيسية، تواصل ’فيفا‘ تحقيق وفورات كبيرة للعائلات والمجتمعات عبر توفير منتجات عالية الجودة بأرخص الأسعار”.

وأضافت جاغتياني: “لطالما ركزت لاندمارك على إرضاء العملاء، وتتمثل رؤية ’فيفا‘ في توفير قيمة مجزية للمجتمع عبر توفير منتجات منزلية عالية الجودة وخفض تكلفة المستلزمات اليومية. وإذ تسرنا الأصداء الإيجابية التي حظي بها هذا المفهوم، فإننا نلتزم بوعدنا في توفير القيمة عبر توسيع نطاق حضورنا في أحياء سكنية عدة، وتحقيق المزيد من الوفورات للمجتمعات السكنية في دبي وعجمان والشارقة”.

ويمتد متجر “فيفا” الجديد في مرسى دبي على مساحة 6 آلاف قدم مربعة، ويوفر منتجات أكثر من 1,200 علامة تجارية للمواد الغذائية الطازجة وغير الغذائية. وسيكون أول متجر من “فيفا” يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة العضوية بأسعار معقولة بما في ذلك الفواكه والخضراوات، ومخبوزات العجين المخمر 100%، والسلطات الجاهزة للأكل، وكعك الكريمة، وغيرها الكثير. ويتم استيراد هذه المنتجات من 24 دولة، وتشكل المنتجات الأوروبية 80% منها.

وفي إطار تعليقه على افتتاح المتجر الجديد، قال جورج فيشر، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر “فيفا”: “حققت ’فيفا‘ العام الماضي مسيرة استثنائية بكل معنى الكلمة؛ فقد لاقينا استجابة مذهلة مع كل متجر افتتحناه في دبي والشارقة وعجمان. وبصفتنا أول سلسلة لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة في المنطقة، فقد أتاح لنا ذلك ميزة الأسبقية مع وصول منتجاتنا لأكثر من 4 ملايين عميل خلال العام الأول فقط على انطلاق أعمالنا، كما تجاوزت مبيعاتنا 23 مليون منتج حتى الآن. وقد توجهنا مباشرة إلى أكثر من 135 مورداً لانتقاء أجود المنتجات وتوفيرها بأفضل الأسعار إلى عملائنا. ويشكّل نمو واتساع شبكتنا دليلاً ملموساً على الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق عملنا للوفاء بالتزمنا في تقديم منتجات عالية الجودة بأرخص الأسعار. ومع افتتاح كل متجر جديد، تساهم ’فيفا‘ في تحسين تجربة التسوق وتحقيق المزيد من الوفورات لعملائها كل يوم”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق