تجميلماكياج

كي. ڤي. دي. ڤيغن بيوتي تبدأ 2021 بإطلاق باليت ظلال العيون المعاد تدويرها بالكامل لأول مرة بالإضافة إلى أقلام ظلال العيون اللؤلؤية المذهلة والرموش النباتية والكثير من المنتجات لتهديها لمن تحب

نقدم لكم أحدث منتجات كي. ڤي. دي. ڤيغن بيوتي – وهي منتجات جديدة ذات جودة عالية، تتضمن باليت ألوان ظلال العيون المعاد تدويرها بالكامل يصاحبها ظلال جليتر الجاف/الرطب، بالإضافة إلى ستة أقلام ظلال عيون لامعة براقة ومذهلة وتصميمان من أول رموش صناعية نباتية على الإطلاق من هذه العلامة التجارية وثلاث مجموعات لهدايا مذهلة وقيمة

لهدية المثالية لكل من يسعى للحصول على مظهر خيالي. تتميز أول لوحة ألوان معاد تدويرها على الإطلاق من الشركة (أي لا تحتوي على مرايا أو قطع مغناطيس أو مفصلات معدنية) بـ14 لون نباتي مصمم بعناية فائقة: منها 6 ألوان مطفية قابلة للخلط و8 ألوان لامعة جذابة (يمكنك وضعها مبللة أو جافة!). تحتوي لوحة ألوان ظلال العيون “إيدج أوف رياليتي” على الألوان الحيادية البسيطة وحتى الألوان ذات المؤثرات الخاصة البراقة لإطلاق العنان للحسّ الفني لدى أصحاب العقول الإبداعية مما يمنحهم حرية الإبداع وإمكانية ابتكار كل إطلالات العيون الممكنة على الإطلاق.

نصيحة احترافية: حضري الجفون بمنتج “شيك برايمر” من أجل مظهر رائع  يدوم طويلًا مع لون مطابق لمظهرها في العلبة لجميع المناسبات الخاصة.

تميزي بإطلالة متلألئة للعينين مع 6 أقلام من ظلال العيون اللؤلؤية الجديدة التي تدوم طويلًا. أقلام ظلال العيون البراقة النباتية تمتلئ بنقاط براقة رائعة من اللؤلؤ النباتي وتمنحك ظل عيون لامع متعدد الأبعاد في لمح البصر دون فوضى الجليتر المتناثر. تتميز التركيبة الفريدة بقاعدة مائية 36٪ مع ملمس بارد منعش. عندما يتبخر الماء، تجف التركيبة لتترك لمسة نهائية ملساء ولامعة مع لون لؤلؤي براق جميل في الجفون دون الحاجة للتنظيف.

متاحة بستة ألوان غنية – فلاش ستورم (دريمي ستيرلينج)، وإليكترو بولت (نحاسي شرس)، وفورس فيلد (أحمر ياقوتي ناري)، وهيل سيرج (لؤلؤي ناعم)، ولايتننج سترايك (برونزي جريء)، وثاندركلاود (فضي هادئ).

ضعي اللمسة النهائية المميزة لتحصلي على إطلالة عطلات براقة مع الرموش الصناعية المريحة والفاخرة النباتية 100٪. الرموش النباتية جو بيج أور جو هوم من كي. ڤي. دي.  تبدو وكأنها حقيقية في الملمس والشكل ولا تحتوي على شعر حيوانات على الإطلاق.  وعلى خلاف الرموش الصناعية الأخرى، تتميز هذه الرموش بشريط مرن خفيف الوزن مخصص ينساب مع خط عينيك الفريد لتشعري بالراحة عند وضعها. صممت هذه الرموش الصناعية لتناسب كل الأذواق حيث تأتي بتصميمين معززين للعين وهما دراماتيك وناتشورال. كما يحتوي كل طقم على لاصق نباتي متميز خالي من اللاتكس مصمم لضمان سهولة وضع الرموش واللصق الآمن المحكم ولإزالته دون ترك آثار.

تمتعي بعطلة أسطورية مع طقم المنتجات الأفضل مبيعًا ليجندري آيكونز من كي. ڤي. دي. ڤيغن بيوتي الذي يحتوي على محدد عيون تاتو لاينر بالحجم الكامل وماسكارا جو بيج أور جو هوم وأحمر شفاه سائل صغير إيفرلاستينج بلون لوليتا.

الهدية المثالية لمحبي ملمع الشفاه، فطقم إكس أوه فينيل أوبسيشن يحتوي على 4 عبوات ألوان صغيرة من أحدث ملمعات الشفاه النباتية لدينا، كريم شفاه إكس أوه فينيل. تتميز هذه الإصدارة المحدودة بتشكيلة رائعة من الألوان التي تناسب مظهرك. كوني أول من يجرب لون التوت الغني الجديد “هولي هوك” ومجموعة الألوان المحايدة  البسيطة “بلوسوم” و”كارنيشن” بالإضافة إلى اللون الأحمر الجذاب “تيوليب”، هذه الألوان تشكل مجموعة كريم شفاه إكس أوه فينيل الغني بالألوان واللامع للغاية الذي يمكنك أن تهديه لمن تحب.

احصلي على مظهر عين القطة المثالي! فمحدد عيون تاتو لاينر في العلبة المزخرفة رائع لمن يريد الحصول على خط عيون مجنح مثالي!

نصيحة احترافية: يرجى تخزينه مقلوبًا رأسًا على عقب ورجه جيدا قبل الاستخدام!

باليت ألوان ظلال العيون إيدج أوف رياليتي وأقلام ظلال العيون البراقة النباتية والرموش الصناعية النباتية ومجموعات الهدايا من كي. ڤي. دي. ڤيغن بيوتي متاحة حصريًا في جميع متاجر سيفورا وعلى موقع الإنترنت لسيفورا في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق