الكترونياتتكنولوجيا

كي دي كي وإلكترا تستعرضان أحدث الابتكارات في مجال التهوية خلال فعاليات المنتدى الوزاري العربي الثالث للإسكان والتنمية الحضارية

أعلنت شركة ’كي دي كي‘، العلامة اليابانية الموثوقة في قطاع المراوح الكهربائية وتقنيات التهوية مؤخراً، عن استعراض باقة من أحدث ابتكاراتها في مجال جودة الهواء داخل المباني خلال فعاليات المنتدى الوزاري العربي الثالث للإسكان والتنمية الحضارية المنعقد في مدينة الحبتور بدبي .

وتعتمد ’كي دي كي‘، وهي الشركة التابعة لشركة ’باناسونيك للحلول البيئية اليابان‘ التي احتفلت مؤخراً بالذكرى 110 لتأسيسها، على خبراتها الواسعة وتقنياتها الرائدة لتطوير منتجات صديقة للبيئة ومصممة لتعزيز جودة حياة عملائها. وتتلقى ’كي دي كي‘ الدعم محلياً من شركة ’إلكترا أبوظبي ذ.م.م.‘، والتي تستند على إمكاناتها التشغيلية الواسعة وعقود من الخبرة في السوق المحلية لتحرص على  توفير منتجات ’كي دي كي‘ في السوق على نطاق واسع.

وتطورت علامة ’كي دي كي‘، والتي سميت باسم شركة الهندسة الكهربائية ’كاواكيتا دينكي كيجيوشا‘ التي تأسست عام 1909، إلى جانب شركة ’باناسونيك‘ منذ عام 1956. وتعتبر ’كي دي كي‘ واحدة من أهم مصنعي المعدات عالية الأداء لتحسين جودة الهواء داخل المباني، وركزت جهودها باستمرار على الابتكار لتلبية طلب عملائها بتقديم منتجات تتميز بالسلامة والجودة والتقنية المتطورة وسهولة التركيب، والتي تقدم أداءً استثنائياً. وساعدت سياسة الامتثال الصارمة في ’كي دي كي‘ ومعايير الجودة اليابانية الشركة على بناء سمعة قوية على الصعيد العالمي.

وفي هذا الصدد، قال إيجي إيتو، مدير المبيعات لدى ’كي دي كي‘: “تعتبر حلول التهوية التي تستعرضها ’كي دي كي‘ خلال المنتدى الوزاري العربي الثالث للإسكان والتنمية الحضارية  حصيلة 110 عام من الخبرات والابتكارات التكنولوجية. وتأخذ منتجاتنا المخصصة لهذه المنطقة عوامل الحرارة والغبار بعين الاعتبار، كما جرى تصميمها لضمان جودة أفضل للهواء داخل المباني، إلى جانب حرصها على تلبية المعايير والاحتياجات البيئية وتلك المتعلقة بالاستدامة على نحو كامل. وتستند منتجات ’كي دي كي‘ على التكنولوجيا الصديقة للبيئة، وتمكن  زوار الفعالية من  التعرف بشكل مباشر على الأثر الإيجابي الذي تتميز به عروضنا”.

وبدوره، قال فيصل دالي، نائب المدير العام لشركة ’إلكترا‘: “تواصل ’إلكترا‘ طرح المنتجات والحلول الرائدة في السوق منذ عام 1965، وفي ظل التوجه الإقليمي الكبير نحو الاستدامة والحفاظ على البيئة، نحن واثقون بقدرة منتجات ’كي دي كي‘ على تلبية احتياجات عملائنا بشكل كامل. وتحتاج المنطقة لمثل هذا النوع من المنتجات، وسنواصل من خلال قنوات التوزيع الخاصة بنا توفير منتجات ’كي دي كي‘ في السوق على نطاق واسع”.

وكانت  أجهزة التهوية الموفرة للطاقة ’كي دي كي إي آر في‘، والمصممة للفلل بشكل خاص، واحدة من أبرز الحلول التي ميزت الشركة خلال الفعالية. وصُممت هذه الأجهزة لتعزيز دوران الهواء النقي وتقديم حلّ مستدام مناسب للأبنية الحديثة محكمة العزل والإغلاق والتي تهدف عادة إلى رفع سوية العزل الحراري على حساب جودة الهواء. ويُعتبر تدوير الهواء واحداً من العوامل الأساسية للحصول على الهواء النقي، لا سيّما في الأماكن المغلقة، مع الأخذ بالاعتبار طبيعة البيئة القاسية التي تتسم بها منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تطلبت إيلاء قدر خاص من الاهتمام للأثر الذي قد ينجم عن جزيئات الرمال وتعزيز مقاومة التآكل. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم ’كي دي كي‘ بعرض منتجات التهوية عالية الجودة الخاصة بها والتي اعتُمدت من قبل عدد من الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسبق وأن تم توزيعها على عدد من المشاريع خلال الأعوام القليلة الماضية.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق