اخبار عامةعام

فود بيبول… جسر تواصل لصناعة الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط

استضافت شركة “فود بيبول” الرواد في قطاع الأغذية والمشروبات، خلال حفل عشائها الرابع الذي أقامته في مطعم “فولي آند سكوت” في مدينة جميرا.

جمع هذا الحدث المميّز أبرز الشخصيات من صناعيين ومهنيين، بهدف مناقشة التحديات واستعراض آفاق مستقبل قطاعيْ صناعة الأغذية والمشروبات، إقليمياً وعالمياً، ويأتي لتعزيز موقع “فود بيبول” ومكانتها في هذا المجال، ومساهمتها في النمو المتزايد والتقدّم المتواصل الذي يشهده قطاع الأغذية والمشروبات.

تعمل شركة “فود بيبول” على تحسين سلسلة التوريد، وتوطيد العلاقة بين الروّاد في قطاعيْ الأغدية والمشروبات، وتشجيع التعاون بين الجانبين بما يخدم مستقبل هذين القطاعين. 

ولكونها الشركة الأولى المتخصصة في دعم قطاع الأغذية والمشروبات في المنطقة، تطرح “فود بيبول” حلولاً استراتيجية لسلسلة التوريد الشاملة المتصلة بهذه الصناعة.

المدير الشريك السيد “غريغ رايت” علّق على ما يمكن لشركة “فود بيبول” أن تضيفه من قيمةٍ حقيقية للشركات بقوله: ” يركّز نهجنا على الأفراد الموهوبين من ذوي الشخصيات الواعدة، ونتعامل مع احتياجات النمو الخاصة بكل شركة من خلال تعاوننا مع شركات متنوعة، منها الناشئة المحلية والصعيرة والمتوسطة، لتقديم حلول لأصحاب المواهب في جميع مجالات قطاع الأغذية والمشروبات، من أبسط المواقع الوظيفية إلى أعلاها”.

وأضاف: “تشهد صناعة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة تطوراً مستمراً، وفق “آلبن كابيتال” التي أوردت في تقريريها الأخير أن استهلاك الغذاء في دولة الإمارات قد يرتفع من 8.7 مليون طن متري في العام 2018 الى 10.3 مليون طي متري في العام 2023، نتيجة الزيادة السكانية وارتفاع عدد السيّاح ومعه الدخل المتاح. كل هذه العوامل تجعل من الطبيعي أن تشهد صناعة الأغذية والمشروبات نمواً هائلاً”.

أما المدير الشريك السيد “لوك تروين” فقال: “أنشأنا شركة “فود بيبول” انطلاقاً من شغفنا في صناعة الأغذية والمشروبات. نحن نعمل مع الكثير من الرواد في هذا المجال، بهدف تقديم حلولٍ مرنة للشركات، ولدعم قطاع الأغذية والمشروبات”.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: www.foodpeople.ae 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق