سياحةفنادق

فنادق ومنتجعات ليفا تحتفل بعامها الأول

احتفلت فنادق ومنتجعات ليفا بعيدها الأول مع ضيوفها وأعضاء فريق العمل يوم 30 نوفمبر 2019. كانت المناسبة مضاعفة السعادة نظرا لأنها أيضا كانت شاهدا على إطلاق كل من العلامة التجارية ليفا وأول فنادقها ليفا مزايا سنتر في دبي.

قال السيد/ جي أس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا،: “إنها فقط بداية رحلتنا. نحن فخورون جدا بإنجازاتنا خلال هذه الفترة وممتنون للغاية لأعضاء فريقنا ولضيوفنا الكرام لأنهم جعلوا هذا العام رائعا. فنادق ومنتجعات ليفا تقدم محفظة فريدة تضم أربع علامات تجارية لفنادق تتكامل فيما بينها لكن لكل منها شخصيته الخاصة في الوقت نفسه تهدف إلى تقديم قيمة أعظم لضيوفنا مع أسلوب حياة متوازن في القطاعين المتوسط والفاخر وعائد قوي على الإستثمار لمالكي فنادقنا. ومع استراتيجيتنا متعددة العلامات، نوفر مرونة أعظم فيما يتعلق بشروط العقد، أرباح أعلى بسبب هيكل التكلفة المنخفضة من خلال تجميع الموارد عبر عدة فنادق وأسلوب إدارة أكثر تحديدا.”

فنادق ومنتجعات ليفا مستعدة للنمو المستمر مع خطط لتسريع التوسع من خلال الإدارة، حقوق الإمتياز ونماذج إدارة الأطراف الخارجية في مدن عالية المطلب وغير مطروقة بالشكل الصحيح في دول مجلس التعاون الخليجي وأجزاء أخرى في الشرق الأوسط. وأكد أناند: “ليفا تأسست حول مفهوم تقديم تجارب ثرية وحيوية من خلال نهج ودود وشخصي للخدمة، التصميم والمرافق والخدمات. أولويتنا الأعظم هي رضاء العميل الذي يترجم إلى عائد أعلى على الإستثمار لمالكينا ومهن مجزية لشركائنا.”

يتمتع ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي. ليفا جزء من مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يتضمن مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويعتبر الوجهة المثالية للمسافرين إلى دبي من أجل العمل والترفيه على حد سواء. يمزج الفندق الجميل بين المساحات النضرة المنعشة والاستخدام العملي مع الراحة، كما أنه مثال على الأناقة ويتمتع بالقرب من أكبر مناطق الترفيه في دبي فضلا عن أهم الشركات.

تواصلوا مع فنادق ومنتجعات ليفا على: @LEVAHotels #LEVAHotels #LEVAHotelsAndResorts #LEVAMazayaCentre

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق