اخبار عامةعام

فعاليات المنصة تحط رحالها في قلب الشارقة اليوم الخميس وغداً الجمعة

حطت فعاليات “المنصة” رحالها في مشروع قلب الشارقة، الذي يجمع زواره اليوم وغداً على أنغام الموسيقى والأغاني العربية والمشاهد المسرحيّة الكوميديّة (ستاند آب كوميدي)، في الهواء الطلق.

وتنظم فعاليات “المنصة”، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، في أيام الإجازة الأسبوعية خلال الفترة بين 31 أكتوبر الماضي و15 نوفمبر الجاري، في ثلاث وجهات سياحية هي القصباء، وواجهة المجاز المائية، ومشروع قلب الشارقة.

ودعت (شروق) زوار “قلب الشارقة” لعرض مهاراتهم الفنية والموسيقية والكوميدية، حيث ستقدم العرض الموسيقي الفنانة الشهيرة زاو علي، والتي كسبت شهرتها من خلال برنامج “كوك ستوديو” وصاحبة الأغنية الشهيرة “غاري غاري”، كما ستقوم زاو بالتفاعل مع الزوار بعروضها الموسيقية ودعوتهم لعرض مواهبهم الموسيقية.

كما يقدم الممثل الكوميدي المصري اليوناني الأصل محمد علي موموس عرضه الكوميدي لزوار “قلب الشارقة”، بعد أن أبهر الزوار خلال عرضيه السابقين في القصباء وواجهة المجاز المائية بالكوميديا المستوحاة من الحياة اليومية.

يشار إلى أن عروض فعاليات “المنصة” في الأسبوع الماضي أقيمت في واجهة المجاز المائية يومي الخميس والجمعة 7-8 من نوفمبر الجاري حيث جرى تقديم مجموعة من العروض الموسيقية والغنائية الإنجليزية، بمشاركة كل من عازف الجيتار الإماراتي الشاب برشاوي وحمني، والمغني الموهوب خوبي علي، والمطربة القرغيزستانية عبد الصمدوف بيجيماي، والتي قدمت عرضها الموسيقي المستوحى من أنغام موسيقى “الراب” و”الهيب هوب” باللغات الفرنسية والإنجليزية والروسية وقيرغيزستان، وفنانة الـ”بوب” الشابة شيفون، وناصر فيروز.

في حين قدم العروض الكوميدية باللغة الإنجليزية كل من الفنان الإماراتي عبد الله علي (Abz) ومحمد علي موموس، وجو سيار والذي يعتبر نفسه مهندساً في النهار وكوميدياً في المساء، بالإضافة إلى عدد من فنانين آخرين مثل عثمان روهيل، وسيف المهيري.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق