بانوراما سياحيةسياحة

فستيفال سيتي مول يقدم أجواء شتوية لا مثيل لها

 موسم الأعياد هو أروع وقت في السنة وخصوصاً عندما نمضيه مع الأحباء. وهذا العام، سيكون دبي فستيفال سيتي مول الوجهة المثالية للاحتفال مع باقة رائعة من الأنشطة والتجارب الممتعة وذلك من 5 ديسمبر وحتى 29 ديسمبر.

فطوال فترة احتفالات الموسم، سيتسنى للزوار التمتع برؤية فعالية إضاءة شجرة العيد الضخمة التي يبلغ ارتفاعها 20 متراً كل يوم عند الساعة 6 مساءً، وعرضاً خاصاً يقدمه “مغنو فستيفال سيتي” كل ساعة حيث سيعزفون وينشدون أروع الألحان والأغاني الخاصة بموسم الأعياد. وبإمكان الزوار التوجه نحو مقر سانتا والسيدة كلوز بين الساعة 6 مساءً و10 ليلاً كل يوم حيث سيستقبلهم لالتقاط الصور التذكارية ولتلقي لائحة طلبات هدايا الأطفال.

حول هذا الحدث الاحتفالي، قال ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم:” جهودنا لا تتوقف في البحث عما يبهج المتسوقين ومنحهم تجارب قلّ نظيرها في أي مكانٍ آخر في دبي. من المؤكد بالنسبة لنا أنه لا يوجد وقت أفضل من موسم الأعياد لتحقيق ما نسعى إليه، لذا أردنا أن نمنح المتسوقين فرصة إثراء ذكرياتهم مع من يحبون على مدى العمر. سيذهل جدول فعالياتنا الزاخر بالأنشطة والترفيه المتسوقين وخاصةً مع العرض الجديد المصمم من نخبة من مصممي الكوليغرافيا خصيصاً لهذه المناسبة. سنعلن عن فعاليات مشوقة قريباً والتي ستجعل من دبي فستيفال سيتي وجهة الأعياد المفضلة ولذا ندعوكم لمتابعة أخبارنا لتعرفوا كل ما ينتظركم”.

كما يمكن للزوار التجول على متن قطار “فستيف إكسبرس” الذي سينطلق بهم لفرصة استكشاف أبرز فعاليات المول بما فيها القطار البخاري الضخم الذي يمكنهم التقاط السيلفي وهو خلفهم يطلق صافرته وينفث دخان.

كما سيستضيف المول أكبر سوق لموسم الأعياد في دبي على مساحة 6000 متر مربع تنتشر فيها أكشاك تبيع أشهى أطايب الموسم من ليتل بايت، وجينجر برِد، وفانواتو كاكو- شوكولات، ودوكان سالا، بالاضافة إلى منتجات مميزة يمكن تقديمها كهدايا من بايبي شوب، وآرت اوف شايفينغ، وزين آرت، وبووكتوبيا.

ولا تكتمل فرحة الأعياد من دون عرض “تخيّل” الذي يخطف الأنفاس بتقديمه لقصة مميزة مستوحاة من العيد. سوف يسحر العرض الجديد بعنوان: “The Night Before…” العائلات وينشر روح العيد كل ليلة بعد غروب الشمس. الصحراء التي تحتضن دبي لن تكون عائقاً أمام دبي فستيفال سيتي مول، إذ سيقدم لزواره لحظات خلّابة في فصل الشتاء مع تساقط الثلوج الحقيقية كل 15 دقيقة في أرجاء فستيفال باي.

كل هذه الفعاليات والأنشطة ستكون محاطة بزينة العيد الضخمة المنتشرة في كل أرجاء المول بما يتيح التقاط السيلفي لمشاركتها مع الأحباء و العائلة خارج الدولة.

إذا كنت ترغب بالاحتفال مبكراً في العيد هذا العام، فما عليك إلا التوجه إلى دبي فستيفال سيتي مول يوم الخميس 5 ديسمبر لتكون أول من يلتقي بسانتا والتمتع بكل هذه الأنشطة العائلية المميزة.

التوقيت التاريخ الفعالية
6 مساءً   5 ديسمبر 2019 إطلاق موسم الأعياد: سانتا، مغنو فستيفال سيتي، فعالية إضاءة شجرة العيد
  6 – 10 مساءً (كل 15 دقيقة)   يومياً       عرض الثلج الطبيعي  
6 مساءً- 10 ليلاً   يومياً   مقر سانتا – فرصة التقاط الصور مع سانتا كلوز  
6 مساءً يومياً   فعالية إضاء شجرة العيد ومغنو العيد  
6 مساءً- 11 ليلاً كل ساعة   يومياً عرض تخيّل الخاص بالعيد
4 بعد الظهر- منتصف الليل يومياً سوق العيد  
علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق