برامجفنون

فتافيت – قناة الطبخ الرائدة في العالم العربي – تعلن عن محتوى متعدد المنصات لشهر رمضان 2019

أعلنت قناة الطعام وأسلوب الحياة الرائدة في الشرق الأوسط، فتافيت، عن مجموعة مبتكرة من البرامج الجديدة للمشاهدين خلال شهر رمضان المبارك. حيث يعود بعض أشهر الطهاة في الشرق الأوسط لتقديم البرامج الأربعة الجديدة التي لا تفوت مثل الشيف منال العالم والشيف محمد أورفه لي، إضافة إلى المواهب الجديدة، الشيف أفنان الجعدي وحياة الشيباني.

كل العروض المنتجة محلياً تقدم للمشاهدين مجموعة متنوعة من البرامج الممتعة للاستمتاع بها مع بقية أفراد العائلة والأصدقاء، والتي طورت خصيصاً لإلهام المشاهدين في فنون الطبخ وخيارات أسلوب الحياة خلال شهر رمضان المبارك.

وتشمل التشكيلة الجديدة:

مطبخ منال العالم – حلويات: الموسم الثاني

يومياً خلال شهر رمضان المبارك، الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية

ستطل في رمضان “ملكة المطبخ العربي” الشيف منال العالم على المشاهدين بمزيج مدهش من الحلويات العربية التقليدية والعالمية، إضافة إلى تشكيلة من العصائر الشهية.

وتعد الشيف منال العالم أحد أكثر النساء العربيات تأثيراً ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي مع 3.5 مليون إعجاب على فيسبوك و 1.7 مليون متابع عبر إنستجرام، و 473 ألف متابع على تويتر،  و360 مليون مشاهدة و 1.3 مليون مشترك على يوتيوب.

مطبخنا العربي: الموسم الخامس

أيام الأحد والثلاثاء والخميس خلال شهر رمضان مبارك، الساعة 1:45 بعد الظهر بتوقيت مصر

من مواليد حلب، ومتخصص بالمطبخ الحلبي والعربي المعاصر، التحق الشيف محمد أورفه لي بمدرسة لونوتر باريس. وفي الموسم الخامس لمطبخنا العربي، سيقدم الشيف تاريخ الطعام العربي المتنوع والرائع.

خلال البرنامج، سيشارك أورفه لي معرفته العميقة بالوصفات وكيفية ارتباطها بثقافة وتاريخ المنطقة.

أفنان الطبخ

أيام الأحد والثلاثاء والخميس خلال شهر رمضان مبارك، الساعة 11:55 صباحاً بتوقيت مصر

الشيف أفنان الجعدي موهبة سعودية جديدة، وهي شيف معجنات معتمدة ومصممة كيك. حصلت الشيف أفنان على المركز الثاني في ماستر شيف العرب، 2013/2014.

في “أفنان الطبخ”، ستقدم الشيف للمشاهدين طاولة رمضانية منوعة من إبداعاتها الخاصة: بقائمة تتألف من الحساء والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات.

بالعافية مع حياة

أيام الاثنين والأربعاء والجمعة خلال شهر رمضان مبارك، الساعة 12:50 بعد الظهر بتوقيت مصر

حياة الشيباني، إماراتية من أصول بحرينية، هي شيف ذات خبرة في المطبخ العربي ومتخصصة في المأكولات الخليجية.

ببرنامجه فريد من نوعه، ستقدم الشيف حياة الشيباني في كل حلقة قائمة طعام تضم مجموعة متنوعة من الأطباق الخليجية التقليدية.

وحول باقة برامج رمضان الجديدة، قالت نهلة الملواني، رئيسة المحتوى لشبكة قنوات ديسكفري الشرق الأوسط وأفريقيا “يعد رمضان فترة أساسية ومهمة لفتافيت، مع حماس المشاهدين لتجربة أفضل الأطباق والحصول على إلهام لمائدتهم الرمضانية. سنواصل التزامنا هذا العام بتقديم مجموعة متنوعة وفريدة من المحتوى المسجل والمباشر عبر منصاتنا المتعددة، مع سعينا لجذب أفضل الطهاة لضمان حصول مشاهدينا على تجربة رمضانية حقيقية ومثالية.”

وبالإضافة إلى التشكيلة الجديدة، يمكن لمشاهدي قناة فتافيت إعادة برنامجهم المفضل ذكريات حلوة للشيف دعد أبو جابر.

مع أكثر من 600000 مشترك في يوتيوب، و16 مليون متابع على فيسبوك، تتصدر القنوات الرقمية لشبكة فتافيت الفضاء الرقمي توسيع نطاق بثها ليتعدى حدود شاشة التلفاز ويصل إلى الجمهور الشاب والمواكب للعالم الرقمي.

مع حصولها على المرتبة الأولى في مواقع الطعام، هذا العام، ستقدم فتافيت المزيد من المحتوى الرقمي القصير والحصري، لضمان وجود روح رمضان في جميع برامجها.

يمكن للمشاهدين متابعة قناة فتافيت على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: @fatafeat، وتيوتر: @fatafeat، إنستغرام: @FatafeatChannel ويوتيوب: Youtube ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.fatafeat.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق