الكترونياتتكنولوجيا

فاليرا تطرح أحدث مجففات الشعر الرقمية

أعلنت  شركة ” فاليرا ” Valera،  السويسرية المتخصصة في أدوات ومنتجات العناية بالشعر والحائزة على عدد من الجوائز العالمية في مجال تخصصها، عن إطلاق أحدث مجفف شعر رقمي “إي باور 2020”  – ePower 2020 ، وطرحه للبيع حصريا لدى محلات “ذا نيو ستور”  (TNS)  The New Store .

ويعد مجفف الشعر الرقمي ” إي باور 2020″ ، أحدث جيل من تقنيات العناية بالشعر الرقمية  التي تنتجها شركة”  فاليرا”. و يبلغ وزنه 475 جرامًا فقط ؛ ويمتاز بكونه قويا  جدا بعمر افتراضي طويل مع خاصية توفير الطاقة الكهربائية.

و تم تصميم المجفف الجديد  بحيث يناسب شريحة واسعة من متطلبات فنون تصفيف الشعر سواء لدى النساء أو الرجال. وهو متوفر  باللونين  الأبيض الناصع و الأسود الكريستالي . ويمتاز “إي باور 202” ايضا بأدائه الهادئ وتجهيزاته الخاصة التي ابتكرتها شركة “فاليرا” مثل فوهة “تاتش مي” ، ومنفذ نثر الضوء، وحلقة وصل دوارة في كيبل الطاقة طراز “روتو كورد”  ،  الحاصل على براءة اختراع ، لمنع التشابك و الحماية ضد الحرائق . وقد صممت له حقيبة  ساحرة تمتاز بأناقتها ومتانتها التي تضمن حمايته.

وقال صلاح الدين عبد الجليل ، مدير العمليات في محلات ” ذا نيو ستور ” :” تقدم  شركة “فاليرا ”  أفضل منتجات تصفيف الشعر في العالم. كما أن منتجاتها تمتاز بالأناقة والجودة العالية وبأسعارها التنافسية على مستوى العالم.”

وقد دخلت” فاليرا” مؤخرًا في شراكة مع  محلات “ذا نيو ستور” لإطلاق مجموعة من  أدوات تصفيف الشعر ومنتجات العناية  بالشعر  وملحقاتها  في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أطلقوا  مؤخرا تشكيلة “فانيتي” الملونة خفيفة الوزن  المخصصة للشباب، و مجفف الشعر “سويس بيبي” Swiss Bébé” “،  المخصص للأطفال الرضع والصغار وهو ناعم  وآمن خاصة بالنسبة للأطفال حديثي الولادة .

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق