أسواقاخبار عامة

عودة رائعة إلى المدارس مع أحدث منتجات دايسو جابان وأبطالها هاللو كيتي، ميكي ماوس، سبايدر مان، والأميرة إلسا

أعلنت دايسو جابان، سلسلة التجزئة اليابانية الشهيرة عن إطلاق عروض توفير “العودة إلى المدرسة” في أكثر من 40 متجر لها في الإمارات بمناسبة الموسم الدراسي الجديد.

تقدم دايسو جابان تجربة تسوق ممتعة للصغار والكبار على حد سواء، عبر باقات متنوعة من المستلزمات الدراسية؛ ما بين حقائب وحاويات أقلام وعلب الوجبات وقنينات المياه والعصائر والدفاتر والكتب ومختلف أنواع القرطاسية وغيرها، وجميعها تحت سقف واحد وتعطي القيمة للمال من خلال جودتها ومتانتها. ومن المعروف أن المتجر يجعل من أبطال ديزني نجوماً لمنتجاته، علاوة على توفيره منتجات حصرية ومنها أقلام التلوين التي تمنح للصغار ساعات من المرح.

ولأن موسم العودة للمدارس مناسبة عائلية مرتقبة، فقد اختارت دايسون جابان أن تتميز منتجات هذا العام بتقديم مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة والمحبوبة لدى الجميع. وحملت المجموعة تصاميم ذات جمال خاص، بأساليب طباعة واختيارات ألوان تنشر البهجة والسعادة بين التلاميذ الصغار.

هاللو كيتي، ميكي ماوس، والمنتقمون “أفنجرز”، من بين أهم الوجوه الجديدة التي تحملها منتجات العودة إلى المدرسة لهذا العام في جميع متاجر دايسو عبر أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى شخصيات فروزن وسبايدر مان وسوبر مان المعهودة. ومن أبرز ما يقدمه المتجر مجموعة “ستة في واحد”، التي تشتمل على حقيبة وعلبة وجبات وحاوية أقلام وقنينة مياه وهدية هي مفاجأة في حد ذاتها. وحرص المتجر على إسعاد الصغيرات بمنتجات تحمل تصاميم ميني ماوس والأميرة إيفرغرين.

يذكر أن متاجر دايسو جابان تتميز عبر ثلاثة عقود من التواجد في الإمارات بتقديم مختلف أنواع المنتجات المكتبية والقرطاسية والهدايا التي تناسب جميع الأذواق تحت سقف واحد، وبأسعار في المتناول تبدأ من 5 دراهم، حرصاً منها على تلبية مختلف الاحتياجات للمواطنين والمقيمين.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق