بانوراما سياحيةسياحة

عرض حديقة هاتي يروي رحلة فيل صغير مع أشهر معالم الهند

أطلق ’دبي فستيفال سيتي مول‘ يوم 24 اكتوبر النسخة الأحدث من عرضه الاستثنائي المميز “تخيل” تحت عنوان ’حديقة هاتي‘ مع مجموعة من النشاطات الرائعة التي استقطبت أكثر من 25 ألف زائر لتكون أكبر احتفالية بمهرجان الأضواء “ديوالي” في دبي. وبامكان الزوار الذين لم تسمح لهم الفرصة مشاهدة هذا العرض الخلاب مشاهدته اليوم حيث يتم عرضه يومياً لجميع الزوار الاستمتاع بمشاهدته مجاناً لغاية يوم 29 نوفمبر 2019.

وتروي أحداث النسخة الرابعة من عرض “تخيل” قصة هاتي (كلمة هاتي تعني ’ فيل ‘ في اللغة الهندية) الذي ولد وسط أشجار غابة كارناتاكا , ويكشف العرض أبرز معالم الهند على أكبر مخطط عرض ضوئي دائم في العالم والتي تضم بوابة الهند التاريخي، والقلعة الحمراء، وجسر شاهي إلى جانب تاج محل، أبرز معالم الهند الأيقونية المدرجة على قائمة منظمة اليونيسكو للتراث الثقافي العالمي.

ويتألق عرض ’حديقة هاتي‘ بمضامين فريدة من نوعها تروي لزوار منطقة ’فستيفال باي الخارجية‘ قصة استثنائية وتسلط الضوء على قضية نبيلة للغاية تتمحور حول زيادة وعي الناس بمشكلة انقراض الفيلة في آسيا. وفي إطار جهوده الرامية لدعم هذه القضية النبيلة، تعاون ’دبي فستيفال سيتي مول‘ مع مؤسسة ’إيلفانت باريد‘ الاجتماعية لعرض خمسين من القطع الفنية المزخرفة لصغار الفيلة بحجمها الطبيعي لتكون في دبي للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وتحمل هذه الفيلة الملونة توقيع مشاهير وفنانين من أنحاء العالم وستعرض على مدى ستة أسابيع في أرجاء المول للمساهمة في التوعية حول ضرورة الحفاظ على الفيلة.

بامكان الزوار استكشاف كل هذه الفيلة بحجمها الطبيعي في مختلفة أرجاء المركز التجاري وزيارة متجر ’إيلفانت باريد‘ لشراء التذكارات ومجسمات الفيلة المفضلة لديهم.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق