بانوراما سياحيةسياحة

شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور للفنادق تعلنان عن تعاونهما لافتتاح برج فيرمونت للشقق الفندقية الفاخرة في المملكة العربية السعودية

 أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت، إحدى العلامات الفندقية الفاخرة الشهيرة ضمن مجموعة أكور الفندقية، عن تعاونها مع شركة نايف الراجحي الاستثمارية، التي تضم مجموعة من الشركات العالمية ذات الأنشطة المتنوعة، لتشييد البرج الفندقي الفاخر الأول من نوعه في سلسلة فيرمونت. وأطلق على البرج الجديد الذي سيتم تشييده في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية اسم “برج فيرمونت رملة الفندقي”.

من المقرر افتتاح برج رملة الفاخر في عام 2020. ويضم البرج 249 شقة فندقية مخدومة تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، وتتميز الشقق بمساحات واسعة لتأمين أعلى مستويات الراحة للنزلاء.

يجمع التصميم المعماري لبرج فيرمونت رملة الفندقي الفاخر، والذي صممته شركة نيكين سيكي المعمارية الشهيرة عالمياً التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، بين الحداثة والبراعة المتناهية، تكسو واجهة البرج ألواح مصفوفة بأسلوب دقيق وإبداعي، مما يجعله واحداً من أبرز المعالم التي تناطح السحاب في سماء العاصمة.

يمتاز البرج بموقعه المثالي بين طريق الملك فهد وطريق العليا، ويوفر لرجال الأعمال والسياح أحدث المرافق والخدمات الراقية التي يبحث عنها المسافرون الراغبون في الإقامة لمدة طويلة. حيث يقع البرج على مقربة من أحدث المشاريع الحالية والمستقبلية في قطاع الخدمات الطبية والمراكز التجارية، ويمتاز بسهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدّولي ومدينة الملك عبدالله المالية.

وقال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا: “الإعلان عن إطلاق أول برج فندقي للإقامة الطويلة من فيرمونت هو بلا شك إنجاز كبير، وهو إيذان ببدء علاقة عمل جديدة بين شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور، والتي تتشارك معها أكور في رؤيتها الفريدة لإعادة تعريف مفهوم الإقامة الفاخرة طويلة الأمد في المملكة”.

وأضاف: “مع مضي المملكة قدماً في تطوير عجلة اقتصادها، يتزايد الطلب على الوحدات السكنية الفاخرة للإقامة الطويلة والتي توفر أحدث المرافق والخدمات المميزة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه. ويهدف إطلاق مفهوم شقق فيرمونت الفندقية المستقلة إلى سد الفجوة في هذا السوق المتنامي. نتطلع إلى العمل مع شركة نايف الراجحي الاستثمارية من أجل إطلاق أحد المفاهيم الاستثنائية للإقامة الفاخرة طويلة الأمد الذي سيساهم في إضفاء مزيد من الحيوية إلى قلب العاصمة من خلال تقديم الخدمات المتميزة والتصميم الحديث وتجربة الطعام الأولى من نوعها من خلال عدد من المطاعم الاستثنائية”.

وعلق نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس إدارة شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومديرها التنفيذي، قائلاً: “يمثل برج فيرمونت رملة الفندقي في الرياض بداية علاقة عمل مهمة ومثمرة مع مجموعة أكور. نحن سعداء بعقد شراكة مع هذه المجموعة التي احتلت مكاناً استثنائياً لم يسبق له مثيل في المملكة العربية السعودية ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز مشاريعنا المتنوعة بإنشاء أول برج للشقق الفندقية المستقلة يحمل اسم فيرمونت. نحن على ثقة بأن هذا البرج سيصبح وجهة لا تنسى ومعلماً بارزاً في المملكة من خلال المرافق الفخمة والخدمات الفريدة التي سيقدمها ومستوى المطاعم والمرافق المصممة خصيصاً لراحة النزلاء”.

ويمكن للنزلاء والمقيمين بالبرج الاستمتاع بتناول أشهى أصناف المأكولات والمشروبات العالمية في المطاعم التي تستقبلهم طوال اليوم وكذلك في لاونج الاستقبال في البرج. وسيضم المشروع مجمع واسع يتوفر فيه ثلاثة أنواع من المطاعم المتخصصة والتي تدخل السوق السعودي للمرة الأولى، وذلك للتأكيد على مستوى الإقامة الفاخرة التي يحظى بها النزلاء لفترات طويلة. كما سيوفر مرافق استثنائية للنزلاء، مثل صالة السينما ولاونج استقبال ومنطقة لعب للأطفال كي يستمتعوا بأوقاتهم طوال فترة الإقامة.   

كما يوفر برج فيرمونت رملة الفندقي للنزلاء الذي يهتمون بصحتهم ويرغبون بتجديد شبابهم نادٍ صحي مع غرف ساونا وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات، بالإضافة إلى حوض سباحة في الطابق الخامس والثلاثين يتيح الفرصة للضيوف للاستمتاع بمشاهدة المناظر الأخاذة لمدينة الرياض. 

ينضم برج فيرمونت رملة الفندقي إلى مجموعة منشآت فيرمونت الشهيرة التي تحتوي على أكثر من 75 منشأة في جميع أنحاء العالم، بما فيها فندق ذا بلازا في نيويورك وفندق سافوي في لندن وفندق فيرمونت جراند ديل مار وفندق فيرمونت جاكارتا وفندق فيرمونت النخلة في دبي وفندق فيرمونت بيس في شنغهاي. وسيساهم كلٌ من برج فيرمونت الفندقي في الرياض وفندق فيرمونت الرياض الذي تم افتتاحه مؤخراً في تعزيز وجود العلامة التجارية الفاخرة في المملكة العربية السعودية. كما ينضم برج فيرمونت الرملة الفندقي إلى شبكة منشآت فيرمونت التي تشهد نمواً متسارعاً وتتكون من 26 منشأة منها ما تم إنجازه ومنها ما هو قيد الإنشاء في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق