بانوراما سياحيةسياحة

سي وينجز تطلق جولات متميزة إلى المرسى الجديد في فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

 كشف فندق ’هيلتون جاردن إن رأس الخيمة‘ عن افتتاح المرسى الجديد في الفندق العصري بإطلالته المتميزة على الواجهة البحرية. ويستضيف المرسى الجديد، المتصل بالخور المجاور، العديد من الرياضات المائية الحماسية وجولات ’سي وينجز‘ بالطائرات المائية ليتيح لكافة الضيوف إقامة لا تنسى في الفندق.

وستنطلق الطائرة المائية من ’سي وينجز‘ مرتين أسبوعياً من ميناء خور دبي حاملة الزوار في جولة استثنائية تمتاز بإطلالات ساحرة لمدة 45 دقيقة من دبي إلى رأس الخيمة. وبعد توفير الفرصة المثالية لالتقاط أجمل الصور المميزة، ستهبط الطائرة في المرسى الجديد في فندق ’هيلتون جاردن إن‘ ليستمتع الزوار بالعديد من الأنشطة الفريدة في رأس الخيمة فضلاً عن الإقامة المريحة في الفندق الفاخر. وتعد هذه الخدمة العصرية بديلاً مثالياً عن التنقل براً بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال وأصحاب الوقت المحدود. وستنطلق الطائرة البحرية بعد ذلك من المرسى لتوصيل الزوار إلى خور دبي ضمن أجواء لا تضاهى.

وتتضمن الجولة الطيران حول برج خليفة، ومشاهدة نخلة جميرا المضيئة من الأعلى، فضلاً عن التحليق فوق برج العرب الذي يحاكي الشراع بتصميمه. ثم ستنطلق الرحلة شمالاً على طول ساحل رأس الخيمة إلى جانب الخليج العربي، مع إطلالة خلابة على جبال الحجر، وذلك قبل الهبوط على مياه كورنيش رأس الخيمة.

وتحمل كل طائرة بحرية 6 إلى 8 أشخاص في مغامرة استثنائية في رأس الخيمة، وذلك مقابل 1295 درهم إماراتي للشخص الواحد. لحجز جولة ’سي وينجز‘ بالطائرة البحرية إلى رأس الخيمة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.seawings.ae أو الاتصال بالرقم 0708 807 04

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق