أسواقاخبار عامة

سيتي سنتر مردف يحتفل باليوم الوطني من خلال الفنون والثقافة والمفاجآت الرائعة

تنطلق احتفالات “سيتي سنتر مردف”
باليوم الوطني الـ84 لدولة الإمارات العربية المتحدة مع مهرجانٍ من الأنشطة والعروض التي سيستمتع بها كافة أعضاء المجتمع. ويدعو مركز التسوق زواره، احتفاءً بروح الاتحاد، للاجتماع فيه والاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض الفنية والثقافية والتجارب التفاعلية، وذلك في الفترة الممتدة من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، إلى جانب برنامج احتفالي ترفيهي  يستمر حتى 7 ديسمبر.

وسيكون باستطاعة ضيوف مركز التسوق الاستمتاع بمعرض فني  يحتوي أعمالاً فنية مختارة لرسامين ونحاتين إماراتيين محليين في الغاليريا المركزية، إضافة لورش أوريغامي وخط عربي تفاعلية يديرها فنانون إمارتيون. وضمن المعرض نفسه، يستطيع الزوار التعبير عن فخرهم من خلال تقديم رسائل وطنية تتم مشاركتها مع كافة زوار مركز التسوق، عبر عرضها على شاشة رقمية.

وفي ركن التخصيص، يستطيع الزوار اختيار الرمز الإماراتي المفضل ليتم رسمه على أغراضهم على يد فنان مختص، كما يمكنهم أن يطلبوا طلاء ألوان العلم الإماراتي على أيديهم ووجوههم في ركن مخصص لذلك.

إضافة إلى ذلك، ستقدم مطاعم مختارة حلوى مجانية احتفالاً باليوم الوطني مع كل وجبة رئيسية يتم شراؤها منها.

كما سيستمع الزوار بالأجواء الاحتفالية من خلال عروض الرقصات التقليلدية الإماراتية، والتي ستقام ثلاث مرات في اليوم من 29 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وذلك أمام خلفية مميزة من الأنوار الأنيقة، والأعلام، وغيرها من الديكورات التي تحتفل باليوم الوطني. وتترافق هذه العروض مع ركن للضيافة يقدم القهوة العربية والتمور للحاضرين.

وقال محمد الجسمي، مدير أول “سيتي سنتر مردف”: “نحن فخورون باستضافة العديد من الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، لإحياء هذا اليوم الهام مع مجتمعنا. وفي إطار إعلاء قيمة الوحدة التي تصبح أكثر بروزاً في اليوم الوطني، نخصص لكل شخص شيئاً مميزاً، وذلك حرصاً منا على أن يتمكن جميع الزوار من المشاركة والاستمتاع في هذا اليوم الهام الذي يجسد معاني الاتحاد. نتطلع إلى الترحيب بأفراد المجتمع جميعاً في ‘سيتي سنتر مردف‘ لعيش تجربة مليئة بالفخر بالوطن”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق