سياحةمطاعم

سومو سوشي آند بينتو تحتفل بمهرجان رامين

يحتفل سومو سوشي آند بينتو، المطعم الياباني الأصيل بمهرجان رامين. حتى يوم 31 مارس، حيث يمكن لجميع عشاق رامين الاستمتاع بصحن من حساء رامين اليابني الأصيل من خلل زيارة منافذ مختارة من سومو سوشي آند بينتو في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

على مر السنين، أصبح رامين مرادفًا للمعكرونة المجففة التي يتم شراؤها من المتجر وإعدادها بماء مغلي ومجموعة من التوابل. في طوكيو، حساء رامين نودلز ليس وجبة سريعة، إنه شكل فني. من المعروف أن مطعم سومو سوشي آند بينتوهو العلامة التجارية للمطعم الياباني، حيث يجلب أصالة المطبخ الياباني لضيوفه.

بفضل هذه التجربة لجميع محبي رامين في الإمارات العربية المتحدة ، أتقن طهاة السومو أربعة أطباق من حساء رامين الياباني تجمع بين المرق الشفاف مع الشعرية وشرائح اللحم وبراعم الخيزران المخبوزة والبصل الأخضر المفروم. يتكون الروائح العطرية من اللحوم أو الخضار أو المأكولات البحرية التي تحتوي على ما يصل إلى 40 مكونًا من مصادر محلية طازجة ويتم طهيها لساعات عديدة. تتراوح أنواع المعكرونة، من رقيقة إلى متموجة ، وتحفظ لمدة تصل إلى عشرة أيام في مكان بارد لتحقيق أقصى درجات النكهة والملمس.

1. يتكون سابورو شويو رامين من مرق الدجاج الشفاف وشعيرية الرامين، البصل الأخضر، دجاج Char Siu ، الملفوف الصيني الطازج ، براعم الفاصوليا ، البيض ال ، متبل مع الشويو والتوابل.

2. يتكون الدجاج ميسو رامين من مرق الدجاج الأبيض، ومملوء بشعيرية رامين ودجاج تشاشو والخس الطازج والبيض ومتبل بالميزو والبصل، ويقدم مع النوري.

3. يتكون دجاج شويو رامين من مرق الدجاج الأبيض، ومملوء بشعيرية رامين ودجاج شاشي والخس الطازج والبيض ومتبل بالشويو والبصل، ويقدم مع النوري.

4. يتكون سابورو ميزو رامين مع مرق الدجاج الشفاف، وشعيرية الرامين ، البصل الأخضر، دجاج Char Siu ، الملفوف الصيني الطازج ، براعم الفاصوليا ، البيض المطبوخ تمامًا، متبل مع ميسو والتوابل.

لمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة: https://sumosushibento.com/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق