اخبار عامةعام

سعادة المهندس داوود عبد الرحمن الهاجري يفتتح رسمياً فعاليات معرض إس بي إس أوتوميشن الشرق الأوسط 2019

افتتح سعادة المهندس داوود عبد الرحمن الهاجري، مدير عام بلدية دبي، اليوم في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات النسخة الثانية من معرض ’إس بي إس أوتوميشن الشرق الأوسط‘، المنصة الوحيدة في المنطقة المتخصصة بحلول الأتمتة الذكية.

وقدم سيمون ميلور، الرئيس التنفيذي لشركة ’ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط‘؛ جولة تعريفية بالمعرض لسعادة الهاجري والوفد المرافق، بهدف الإطلاع على أحدث حلول القطاع التي تقدمها كبرى الشركات العالمية المشاركة ومن ضمنها ’بوش ريكسروث‘ و’بيكهوف أوتوميشن‘ و’سيك‘ و’بيلز‘.

ويستضيف المعرض أكثر من 30 خبير ومتحدث للمشاركة في 28 جلسة حوارية تتضمنها أجندة المعرض، لمنافشة  مدى استعداد المنطقة لمواكبة ابتكارات الثورة الصناعية الرابعة (الصناعة 4.0)، وسيُتاح للمشاركين الاستفادة من 20 ساعة من الرؤى المتعمقة من رواد وقادة القطاع مثل ’أوبيكان‘ و’جي إي ديجيتال‘ و’أرانكا‘ و’آيكوم‘. كما تقوم الجهات المشاركة بكشف النقاب عن مجموعةٍ من أحدث تقنيات الأتمتة وحلول إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، والتي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية للمنطقة وترسيخ أهميتها على الساحة العالمية.

ويستمر المعرض لغاية يوم 4 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، بالتوامن مع معرض ’معرض مناولة المواد الشرق الأوسط‘، وذلك بمشاركة بمجموعةٍ من متخصصي الخدمات اللوجستية ومناولة المواد والأتمتة والتجارة الإلكترونية.

تعتبر من معرض ’إس بي إس أوتوميشن الشرق الأوسط‘، جزءًا من شبكة المعارض العالمية SPS (حلول الإنتاج الذكية). يقام الحدث الرائد للعلامة التجارية في مدينة نورمبرج في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2019 ، بينما تشمل الفعاليات الأخرى SIAF Guangzhou (من 26 إلى 28 فبراير 2020) و SPS Italia (من 26 إلى 28 مايو 2020).

تمت مخاطبة وسائل الإعلام اليوم في مائدة مستديرة من قبل ممثلين عن ميساجو ميسي فرانكفورت ، منظم SPS في نورمبرج ، والذي سيضم في هذا العام  1650 عارضًا من 45 دولة على مساحة 136000 متر مربع ، ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 67000 زائر من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 500 من منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات حول معرض ’إس بي إس أوتوميشن الشرق الأوسط‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.spsautomationme.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق