فنانينفنون

زينوفر فاطمة تنتج فيلم الأمل لمواجهة فيروس كورونا

زينوفر فاطمة هي شخصية رائدة و طموحة تقيم في دبي، وهي أيضاً منتجة أفلام و ممثلة محترفة و شغوفة  بطرح أفكار هادفة لمشاكل المجتمع و أساليب توعية لتجنبها.

تأسست شركة زين فيلم برودكشن، و هي شركة أفلام تميزت في مسرح دبي السينمائي في أوائل عام 2018 مع سلسة انيغما، و هي مجموعة قصص من الأفلام القصيرة التي تستند جميعها إلى الوعي الإجتماعي.

و نجاح زينوفير ظهر في العديد من المنشورات باللغة الإنكليزية و الهندية و العربية و الأوردو وأغلب  الصحف الهندية الجنوبية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أنتجت شركة زين فيلم برودكشن، مقطع فيديو من وحي أفكار زينوفر فاطمة، حول جائحة فيروس كورونا و آثاره السلبية كالإكتئاب و الميول إلى الانتحار و هدف الفيديو ليس فقط رفع مستوى الوعي لأولئك الذين يعانون من الإكتئاب و الأفكار السلبية، و لكنها تنبه إلى الصعوبات الكثيرة التي يواجهها الأشخاص في ظل هذه الأزمة لفيروس كورونا.

و تقول زينوفر أتمنى و آمل من الناس بأن يحبو الحياة و يتمسكوا بها برغم كل الجوانب السلبية التي خلفها فيروس كورونا من فقدان وظيفة أو عدم القدرة على التواصل مع العائلة، و رسالتي للناس هي تحفيذ و تشجيع للبقاء على قيد الحياة و النضال من أجل حياة أفضل.

يمكنك مشاهدة الفيديو على صفحة زين على الإنستغرام.

@zenofar_fathima 

أو على قناة يوتيوب:

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق