اخبار عامةعام

زوهو توسع نطاق أعمالها في الإمارات لدعم جهود التحول الرقمي

أعلنت “زوهو”، المزوّد العالمي للبرمجيات السحابية، ومقرها دبي، عن توسيع نطاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح مكتبها الجديد والموسّع في مدينة دبي للانترنت، وذلك كجزء من استراتيجيتها التوسعية النشطة للعام 2019. حيث تمثل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفي مقدمتها الإمارات أسرع المناطق نمواً بالنسبة للشركة.

جاء ذلك على هامش مشاركة “زوهو” في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي، بهدف الاستفادة من فرص النمو الهائلة التي تحفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال “علي شبدار”، المدير الإقليمي لشركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لدينا التزام راسخ تجاه المنطقة وهو ما يتضح جلياً من خلال أنشطتنا المتزايدة ونمونا المضطرد. وتدعم هذه الخطوة توسعاتنا بشكل أفضل في المنطقة. حيث سيكون المكتب الجديد في قلب مدينة دبي للانترنت بمثابة المقر الرئيس لخدمة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب دعم عملائنا وشبكة شركائنا المتنامية”.

هذا ووقعت زوهو اليوم اتفاقية شراكة مع شركة “ليمنار للتكييف”، العضو في “مجموعة الشيراوي”، على هامش معرض جيتكس للتقنية، وذلك لدعم جهود التحوّل الرقمي للشركة.

وتعقيباً على اتفاقية الشراكة، قال “حيدر نيزام”،  رئيس شركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “بعد تجربة متميزة لشركة “ليمنار” في استخدام حلول زوهو لإدارة علاقات العملاء CRM، قامت الشركة مؤخراً باعتماد منصة “زوهو وان”، وبرمجيات “زوهو كرياتور” لإنشاء التطبيقات المعدّلة حسب الطلب، إضافة إلى “زوهو أناليتكس” لاستخبارات الأعمال”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق