سياحةفنادق

رمادا من ويندام داون تاون دبي يحتفل بعقده الأول في مجال الضيافة

 احتفل فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي من ويندام مؤخرًا بعيده العاشر، وقد حضر الاحتفال كبار المسؤولين من الشركة المالك، “فنادق أر”، والمدراء التنفيذيون من فنادق ومنتجعات ويندام، وأهم شركاء الأعمال.

خلال الاحتفال، قدّم الفندق جوائز ولاء الخدمة لسبعة موظفين يعملون مع رمادا داون تاون دبي منذ أن فتح أبوابه قبل عقد من الزمن.

وفي هذه المناسبة، ألقى مارك فرناندو، المدير العام، كلمة أمام الضيوف خلال حفل الاستقبال: “بالنيابة عن رمادا داون تاون دبي من ويندام، أود أن أعبر عن خالص امتناني لأصحابنا وشركائنا لدعمهم الدائم، ولضيوفنا الأوفياء على استمرار ثقتهم على مدى السنوات العشر الماضية. والأهم من ذلك، أود أن أشكر فريقي وأثني عليه لتفانيه وعمله الشاق على الرغم من جميع الضغوط والتحديات التي تواجهنا في العمل في مجال الضيافة.

“عقدٌ من الزمن في هذا المجال المتطور باستمرار ليس بالأمر السهل. فقد تم افتتاح فندقنا بمحاذاة برج خليفة قبل عشر سنوات؛ ومنذ ذلك الحين، شهدت الإمارة تطورات ملحوظة ووضعت نفسها على الساحة الدولية كوجهة سياحية رائدة. واليوم، يتطلع فريقنا إلى سنوات أكثر نجاحاً في المستقبل ويضع ثقة كاملة في النمو والتحولات الإيجابية في قطاع السفر والسياحة. “

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق