مجوهراتمجوهرات وساعات

دهماني 1969 للمجوهرات الفاخرة تطلق مجموعتها الحصرية من الحلي بعنوان كريساليس

كشفت دار ’دهماني 1969‘ للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق خطها الإنتاجي الجديد من المجوهرات الجاهزة والحليّ الملونة بإحساسها الأنثوي المرهف تحت عنوان ’كريساليس‘. وتم إبداع هذه المجموعة الخلابة بأسلوب فريد من نوعه يحفل بهياكل ذهبية وتفاصيل من الألماس والخزف الملّون، وتتضمّن أقراط أذن وخواتم وقلائد تتميز بحضور جريء، وذلك وفق إصدارات مشرقة بالذهب الوردي والأصفر والأبيض، ومع خيارات تتألق بالألماس أو تخلو منه. وحضر الفعالية، التي أقيمت ضمن المركز الرئيسي للعلامة التجارية في دبي مول، نخبة الشخصيات من مختلف التوجهات، جنباً إلى جنب مع عشاق الموضة، وذلك لإلقاء نظرة خاطفة على المجموعة الجديدة.
وجاء الحدث بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، المنعقد حتى 1 فبراير 2019، وكجزء من الموضوع الخاص بالمهرجان الذي يتبنى مفهوم “حصرياً في دبي”. وتتولى تنظيم المهرجان مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة).
ويعكس تصميم المجموعة رؤيةً فنيةً مخصصة للسيدة العصرية، حيث تتميز كافة القطع بقيم جمالية مستوحاة من الطبيعة، فتقدم خياراً مثالياً يليق بكافة الإطلالات، وتبرز من خلالها محددات التألق والجاذبية في أبهى صورها. ومع الخطوط الفنية الأنيقة بأبعادها العصرية وتكويناتها التصويرية، تشكّل المجموعة ابتكاراً يجسّد الأناقة التقليدية وفخامة المجوهرات الماسية التي تميّز إبداعات العلامة. هي مجموعة مصممة خصيصاً لتلبية الشغف الباحث عن الجمال والأنوثة والشعور الذي يعكس رغبة السيدات المتزايدة في التعبير عن الذات.
وتحمل مجموعة ’كريساليس‘، المشتقّة من كلمة يونانية قديمة تعني “الذهب”، لمسات تجسد الحالة العابرة التي تعيشها الفراشات أثناء تحولها إلى شكلها الرائع والانطلاق نحو السماء بطبيعتها الساحرة التي تجمع الرقة المرهفة والقوة المبدعة.
وفي إطار تعليقه، صرح أميت دهماني، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمجموعة ’دهماني للمجوهرات‘: “نجحنا في التقاط ذلك الخيط الذهبي وقمنا بحياكته من وحي خيالنا، لنكشف من خلاله أسرار الفراشات التي نعتبرها مصدراً لتعليم أصول الحياة. تمثّل ’كريساليس‘ مجموعةً فريدةً ومبتكرةً من باقة إبداعاتنا. وهي جواهر خلابة تناسب السيدة الحيوية ذات الحضور المشرق والشخصية الودودة، والتي لا تفقد في مشاعرها حيوية الطفولة وأناقة الفراشات. وانطلاقاً من الاختلاف الناشئ بين الفراشات؛ أردنا من خلال هذه المجموعة الاحتفال بمسارات التفرّد والاستقلالية التي يسعى كلّ منا لإيجادها للارتقاء بذواتنا واستحضار أفضل ما لدينا. وهذه الشخصية الفريدة هي المحرّك الأساسي لتكوين عناصر التنوّع والغنى والتسامح وانعكاس لصدى كلمات غالية على قلوب قادتنا”.
ستتوافر أول مجموعة من قطع ’كريساليس‘ للبيع ضمن متجر دار ’دهماني 1969‘ الواقع في ’جراند أتريوم‘ بالطابق الأرضي من ’دبي مول‘، وفندق “برج العرب”، وفندق ’حبتور بالاس‘.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق