أسواقاخبار عامة

دبي فستيفال سيتي مول يكشف عن باقة شاملة من العروض والمفاجآت خلال مهرجان دبي للتسوق

أعلن ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن مجموعة مذهلة من العروض والحسومات التي تصل إلى 50% على منتجات نخبة من العلامات التجارية، مثل  ’روبنسونس‘ و’جِس‘ و’كيت سبيد‘ و’تويز آر أص‘ و’ماركس وسبنسر‘ و’كوتش‘ و’باث آند بودي وركس‘ و’أندر أرمور‘ و’ايكيا‘ و’فينسي‘ و’أديداس‘ و’مانجو‘ و’ألدو‘ و’دكني‘ و’باندورا‘ و’كلاركس‘ و’صن جلاس هات‏‘ وغيرها الكثير، وذلك ضمن احتفالات مهرجان دبي للتسوق. وبامكان المتسوقين الذين ينفقون ما يزيد عن 300 درهم إماراتي الدخول في السحب لفرصة الفوز بسيارة ’لكزس آر إكس هايبرد 2020‘ الجديدة.

وتتنوع العروض الترفيهية التي يقدمها المول بهذه المناسبة، لتضم عروض فرقة ’ليفينج ستاتشوس‘ التي قدمت أداءً بديعاً أذهل لجنة تحكيم برنامج المواهب ’بريتن جوت تالنت‘؛ حيث سيقدم الفنانون الذين تحاكي أشكالهم التماثيل الحقيقية إلى حدّ كبير عروضاً فنيةً ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘، وذلك أيام 16 و17 و18 يناير 2020 عند الساعة 6:30 مساءً و7:30 مساءً و8:30 مساءً و9:30 مساءً. كما يقدم عرض ’كلوكس إنِر لايف‘ فقرات ساحرة يجسد الفنانون فيها أجزاء الساعة التي تعود إلى الحياة وذلك اعتباراً من 30 يناير وحتى 1 فبراير عند الساعة 6:30 و7:30 و8:30 و9:30 مساءً، ما يشكل محطةً ترفيهية مميزة أمام المتسوقين.

وعلاوةً على ذلك، يستضيف المول أكبر مهرجان ليغو في الشرق الأوسط الذي يضم سبع ساحات ليغو مميزة تحتفي كل منها بأحد علاماتها الفريدة ويستمر المهرجان حتى 14 مارس 2020. ويمكن للمتسوقين بصحبة عائلاتهم الاستمتاع بمشاهدة عرض تخيّل ” LEGO® NINJAGOTM ” الأول من نوعه لشخصيات مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيونية الشهيرة  والذي يعرض كل ساعة بدءاً من السادسة مساءً.

يبرز ’دبي فستيفال سيتي مول‘ كوجهةٍ مثاليةٍ لجميع الزوّار؛ سواءً الراغبين بخوض تجربة تسوق مذهلة أو تناول أشهى الأطباق أثناء مشاهدة الإسقاطات الضوئية المذهلة لعرض “تخيل”. كما يعتبر مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر حتى 1 فبراير 2020 فرصة لا تفوّت لزيارة المركز التجاري والاستفادة من حسومات وجوائز كبيرة، فضلاً عن الاستمتاع بأنشطة مسلية وعروض ترفيهية حية.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق