أسواقاخبار عامة

دبي فستيفال سيتي مول يستعد لاستضافة أضخم مهرجان LEGO في الشرق الأوسط

 احتفالاً بالدورة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، يتعاون دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة LEGO لتنظيم أكبر مهرجان LEGO في الشرق الأوسط. وسيقدم المهرجان المقرر إقامته في الثامن من يناير إلى الرابع عشر من مارس 2020 للزوار من كافة الأعمار تجربة فريدة تناسب جميع أفراد الأسرة مع مجموعة متميزة من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى أول عرض تخيّل ترفيهي لـ LEGO Ninjago””.

بإمكان الزوار للاستمتاع بكافة الأنشطة المتميزة التي تقدمها ساحات LEGO السبع والتي تشمل: LEGO® Cityو LEGO® Friends و LEGO® Duplo و LEGO® Ninjago و LEGO® Technic و LEGO® Architecture و LEGO® Shadow Runner و LEGO® Jungle. وتحتفي كل ساحة بإحدى العلامات المحبوبة والشهيرة من LEGO من خلال تجارب مسلية ومثيرة للزوار كبناء مجسمات في حجم الإنسان الطبيعي وبناء قطارات ورجل الثلج وسيارات إطفاء وحتى نموذج لبرج خليفة. كما سينطلق في الثامن من يناير في الثامنة مساءً أول عرض “تخيل” من نوعه لـ”LEGO Ninjago” في فستيفال باي حيث يمكن للزوار مشاهدة معركة النينجا ضد شخصية الساحرة الشريرة أسفيرا.

وتعليقاً على المهرجان قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “نظراً للأهمية الكبيرة للدورة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، أردنا أن نقيم فعالية هي الأكبر من نوعها للاحتفال بهذه المناسبة. نحن على ثقة بأن إطلاق أكبر مهرجان LEGO في الشرق الأوسط سيكون تجربة لا تنسى للزوار حيث سيضم مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية إلى جانب عرض “تخيل” الجديد لـ”LEGO Ninjago”. وتعد مجموعة LEGO واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم التي تأسر ألعابها انتباه الأطفال والكبار على حد السواء وقد كان هذا أحد العوامل الرئيسية التي شجعتنا على تنظيم هذا الاحتفال الاستثنائي في دبي لهذه المناسبة”.

ومن جانبها، قالت أورسولا بييغانسكا، رئيسة قسم التسويق في مجموعة ’LEGO‘ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: لقد قمنا بإبتكار السبع ساحات ضمن المهرجان بأمل توطيد علاقتنا مع الزوار من خلال تقديم تجارب مبهرة وتفاعلية مستوحاة من علامات LEGO الشهيرة وشخصياتها الأكثر شعبية.كما صممنا أنشطة المهرجان بشكل حصري لتقديم تجربة لا مثيل لها تناسب جميع الزوار مهما كانت أعمارهم. كما سيستمتع محبو شخصيات نينجاغو الشهيرة برؤية هذه الشخصيات وقد دبت فيها الحياة لأول مرة من خلال تقنية الاستعراض الاستثنائية من خلال عرض “تخيل” التي تفوقت على غيرها من التقنيات والتي تستخدم قوة النار والليزر والضوء”.

يمكن للزوار من محبي المغامرات الاستمتاع بتحدي Ninjago وكذلك تحدي Dragon Master في LEGO Ninjago zone في رحلتهم للتغلب على العديد من العقبات المادية وبناء أشكال تؤدي خدع سبينجيتسو الهوائية. أما منطقةShadow Runner zone فستجعل الأطفال الصغار ينطلقون للاستمتاع بوقتهم في سباق ضد شخصية LEGO في حجم الإنسان الطبيعي باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز. وفي منطقة Jungle zone سنرى حيوانات برية مصنوعة من مكعبات LEGO من بينها أفيال وغوريلات وسراقيط (Meerkats) وثعابين ستبهر العائلات والأطفال الصغار.

أما محبي عصابة الفتيات LEGO Friends فيمكنهم المشاركة في بناء بعض الوجهات الجديدة في مدينة هارتليك (Heartlake City) ومقابلة أندريا وإيما وميا وأوليفيا وستيفاني في منطقة Friends zone. وسيجد الزوار في انتظارهم مسبحاً هائل الحجم على شكل قلب مليء بمكعبات LEGO والذي يمكنهم القفز واللعب بداخله. وبالنسبة لمحبي LEGO الأكبر سناً، يمكنهم اختبار مهاراتهم الميكانيكية والهندسية في منطقة Technic Architecture Zone بينما يمكن للصغار بناء سيارات سباق واختبارها في مضمار السباق.

ليس هذا فحسب، ففي مركز التسوق يمكن للمتسوقين الانغماس في متعة التسوق والاستفادة من خصومات تصل إلى 50% من علاماتهم التجارية المفضلة المشاركة في مهرجان دبي للتسوق. وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 300 درهم إماراتي فرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة لكزس RX Hybrid الجديدة موديل 2020.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق