سياراتمحركات ورياضة

دبي تحتضن أول فروع بورشه ديزاين فى دولة الإمارات

تواصل إمارة دبي استقطاب أبرز العلامات التجارية العالمية، التي تسعى لتعزيز حضورها في الإمارة للاستفادة من فرص التوسع والنمو الاقتصادي بها، باعتبارها مركز التسوق الأبرز في المنطقة، بما توفره للمقيمين والزوار من تجارب تسوق وترفيه غير مسبوقة.

وفى هذا الإطارأعلنت علامة بورش ديزاين التجارية الألمانية عن إفتتاح أول متجر لها فى قلب دبي، وبالتحديد فى مول الإمارات، وتقدم بورش ديزاين مجموعة مميزة مصممة بذوق رفيع من ساعات اليد وإكسسوارات السفر والتدخين والنظارات الشمسية والازياء  والمنتجات الجلدية والإلكترونيات .

يمتد فرع العلامة التجارية الجديدة فى الطابق الأول من مول الإمارات على مساحة 179 متراً مربعًا ضمن تصميم كلاسيكي انيق، تتوزع فيه المعروضات ضمن أقسام مختلفه.

تصمم المنتجات  التابعة للعلامة التجارية الشهيرة في استديو خاص بها  في زيل ام سي، النمسا وتباع في جميع أنحاء العالم في المحلات التابعة للشركة والمحلات الصغيرة داخل المتاجر الكبيرة ذات الجودة العالية ومنافذ بيع المفرق الحصرية.

من جانبه قال المدير التنفيذي لمجموعة بورش ديزاين الدكتور جان بيكر، “”نحن سعداء للغاية بافتتاح متجر بورش ديزاين الجديد في بيئة راقية داخل مول الإمارات بالتعاون مع  شركة جاشنمال الوطنية من خلال المتجر الجديد في قلب دبي ، نقدم المتجر الرئيسي في الشرق الأوسط حيث يمكن لعملائنا تجربة بورشه ديزاين العالمية،كما  نتطلع إلى زيادة تعزيز أعمالنا في هذه المنطقة الحيوية من العالم.”

كما قال رئيس شركة جاشمنال الوطنية تونى جاشمنال:” نحن سعداء للغاية لإقامة شراكة مع بورش ديزاين وإطلاق أول لدينا من بين العديد من المنافذ الجديدة القادمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعكس ثقة العلامات التجارية العالمية الفاخرة في دبي – مركز تجارة التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط.

وأضاف:” عندما يتعلق الأمر بدخول سوق جديد، فإن جاشنمال تتخذ أيضًا مبادرات للبقاء في صدارة المنحنى والتعاون خطوة بخطوة للبقاء فى الإتجاه الصحيح، كما تقدم قاعدة عملاء وشبكة  أوسع ونظام بيئي قوي للبيع بالتجزئة للعلامات التجارية العالمية لكي تزدهر في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال شبكتنا الواسعة من المتاجر والعمليات المنتشرة في دول المنطقة ،فإننا نوفر قيمة أكبر للعلامات التجارية الدولية ، التي كان معظمها معنا منذ عقود.

كما تحدث خالد سليمان ، الرئيس التنفيذي لشركة جاشنمال الوطنية معلقاً على الحدث : ” ترى شركة جاشنمال الوطنية  أن التعاون مع بورش ديزاين فرصة رائعة لتوسيع قاعدة  العلامة التجارية فى الشرق الاوسط والعالم “.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق