ديكورمفروشات

حول الإمارات تفتتح فرعها الجديد في سيتي لاند مول

افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في “سيتي لاند مول”، أكبر وجهة للتسوق والترفيه والتي تقع بجوار القرية العالمية.

مع 19 متجرًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، تتطلع العلامة المحلّية إلى تعزيز تجربة عملائها وعروضها من خلال هذا المتجر الجديد في الإمارات العربية المتحدة ، باستثمار 5 ملايين درهم إماراتي ويمتد على مساحة 36000 قدم مربع. تحتل صالة العرض الجديدة موقع استراتيجي ، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل المقيمين في المناطق المحيطة السريعة النمو. منها المرابع العربية ، دبي لاند ، ند الشبا ، موتور سيتي  وواحة دبي للسيليكون ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع طور التنفيذ مثل المرحلة الثانية من المرابع العربية ، فالكون سيتي ، المدينة المستدامة ومدن ، مما يضمن اتصال سريع وسهل مع بقية المدينة وخارجها.

تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” من خلال متجرها الجديد لخدمة سكان المناطق المجاورة ، بمجموعة استثنائية تثير الإعجاب ،والتي تضم الأثاث والديكور المنزلي لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم المتميزة بأسعار تنافسية وأفضل قيمة مقابل النقود.

تم توزيع المتجر بشكل جيد ، ليضم أقسام تضم الأرائك ، وغرف الطعام ، وغرف النوم ، وغرف المعيشة ، وأثاث الأطفال ، والأثاث الخارجي ، وأدوات المطبخ وتشكيلة واسعة من الاكسسوارات من أجل حياة مريحة ، سيجد العملاء كل ما يحتاجونه لتحقيق منزل الاحلام.  يعرض المتجر أيضًا السجاد ، والمفارش ، والإضاءة ، والمفروشات الناعمة وأكثر من ذلك بكثير ، حيث يجد العملاء جميع الأساسيات المنزلية الضرورية تحت سقف واحد.

ضمن رؤية “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  لراحة للعملاء ، تم تخصيص في فرع “سيتي لاند مول” نقطة لاستلام المشتريات عبر الإنترنت.

يأتي إفتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الامارات للمفروشات المنزلية” بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة ، “لقد بذلت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” جهدًا مستمرًا لتكون قريبة قدر الإمكان من عملائها. لتقدم مجموعات واسعة من المنتجات ذات جودة لا مثيل لها وبأسعار معقولة. وكجزء من هذه الجهود ، من المتوقع افتتاح المزيد من المتاجر خلال الأشهر الستة المقبلة. يهدف متجرنا الأخير إلى تقديم أكثر الأنماط شيوعًا بأسعار وجودة استثنائية، سيكون تركيزنا الرئيسي في فرع “سيتي لاند مول” على تقديم منتجات تستغل المساحات وموجهة لتقيد الحلول الذكية. واضاف السيد محمد كاتاوالا “القيمة المضافة التي تركز على العملاء. جزء لا يتجزأ من مهمتنا هو ضمان تجارب تسوق استثنائية للعملاء من خلال متاجرنا الجديدة والمجددة. ومن خلال افتتاح متاجر جديدة ، نأمل في تحقيق نمو بنسبة 15٪ بحلول نهاية عام 2020.

يتضح من خططها الأخيرة أن “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد.  تسوق للحصول على أفضل أثاث عصري ، وإكسسوارات الديكور المنزلي في أي من متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” أو تسوق عبر الإنترنت على www.panemirates.com  

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق