ديكورمفروشات

حول الإمارات تطلق مجموعة شتاء 2020

 كشفت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي عن اطلاق مجموعتها الشتوية لعام 2020  ,التى تتوفر في جميع  معارضها في دبي والشارقة وأبو ظبي ، العين والفجيرة.

تقدم تشكيلة الشتاء من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” للمتسوقين فرصة لإعطاء منازلهم اطلالة جديدة وتركز المجموع ، المستوحاة من درجات الألوان الشتوية، على الرقي والراحة مع إبراز ألوان دافئة وغنية تدعو إلى التغيير الإيجابي لهذا الموسم والتي تشكيلة كبيرة من المفروشات و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها و التي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء.

وتشمل المنتجات التي تقدمها “حول الإمارات للمفروشات” مجموعة كبيرة من و الإكسسوارات المفروشات تم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء . و تقوم “حول الإمارات للمفروشات” بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام ، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

تتوفر تشكيلة الشتاء في مختلف صالات عرض “حول الإمارات” . كما يمكنكم زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات”  متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

تفضل بزيارة صالات عرض “حول الإمارات”، أو موقعها الإلكتروني لتجد كل ما يناسب منزلك ويسعد أسرتك خلال عيد الأضحى المبارك أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق