ديكورمفروشات

حول الإمارات تطلق تشكيلة ربيع 2020

أعلنت “حول الإمارات” للمفروشات المنزلية، “، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة، عن إطلاقها تشكيلتها الجديدة لربيع 2020 في جميع صالات عرضها في دبي والشارقة وأبوظبي والعين والفجيرة.

تسعى “حول الإنارات” إلى إضفاء لمسةٍ ربيعية على أجواء المنزل، من خلال تشكيلةٍ واسعة من المفروشات وقطع الديكور والأكسسوارات المتنوّعة الطابع، ذات التصاميم الكلاسيكية والعصرية والتقليدية والريفية.

تشتمل تشكيلة الربيع الجديدة من “حول الإمارات” على مجموعةٍ رائعة من الألوان والأنماط المستوحاة من الطبيعة التيتحضر في مجموعة الأثاث المنزلي،بدءاً من إطار السرير “تكتوما” المصمم بأناقة، مروراً بمقعد “بروكسيما روكينغ” الأنيق والنابض بالحياة، وصولاً إلى مجموعة طاولات “سيناريو كاونتر” الخضراء الأنيقة من ثلاث قطع، كما تمتاز كل قطعة أثاث وأكسسوار في هذه المجموعة بطابعها الذي يبشر بحلول موسم الربيع.

تواصل “حول الإمارات” مسيرة نجاحها كواحدةٍ من أبرز العلامات التجارية وأكثرها شهرةً في مجال الأثاث المنزلي في المنطقة منذ أكثر من عقدين من الزمن، وهي تجدّد التزامها بتحويل كل منزل إلى مساحةٍ أنيقة ومريحة ودافئة، مع الحفاظ على معايير الجودة والقيمة العالية.

مع 18 متجراً لها في منطقة الشرق الأوسط، و 3 متاجر سيتمّ افتتاحها قريباً، باتت تجربة التسوّق لدى “حول الإمارات” أكثر سهولةً وراحة، وأصبحت هذه الوجهة الخيار الأول للباحثين عن أوسع التشكيلات وأروعها من الأثاث والأكسسوارات.

يتضح من خططها الأخيرة أن  “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد.

زوروا فرع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  الجديد في مول “فستيفال بلازا”، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او الموقع الإلكتروني www.panemirates.com والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق